المحتوى الرئيسى

أبو المجد يشارك طلاب الجامعة في زيارة لمطار المنيا احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

10/21 15:30

تحرك وفد من طلاب وطالبات جامعة المنيا،  يتقدمهم الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس الجامعة ، فى زيارة لمطار المنيا، أحد القواعد الجوية المصرية التابعة للقوات الجوية والتي تعتبر الأكبر حجماً في كل من أفريقيا والشرق الأوسط، من حيث القدرات القتالية ، وما تمتلكه من مقاتلات ومروحيات وقازفات، وذلك ضمن الاحتفالات بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتعزيزاً للانتماء لدى طلاب الجامعة وترسيخاً لقيم الولاء للوطن ولجيش مصر العظيم.

وصرح الدكتور جمال أبو المجد، أنه كان فى استقبال الطلاب العميد طيار أركان حرب يسرى هلال ، قائد مطار المنيا ولفيف من القادة والضباط وضباط الصف ، مضيفاً بأنه خلال الزيارة شهد الطلاب برج المراقبة الجوية وورش صيانة الطائرات.

وألقى العميد يسرى  هلال،  محاضرة لطلاب الجامعة عن حرب أكتوبر العظيمة، والتضحيات التى قدمها جيش مصر وما قدموه من دمائهم وأرواحهم لاسترداد الأرض، وفداءاً للوطن.

وأشار الدكتور رئيس جامعة المنيا ، إلى أن هذه الزيارة تأتي إنطلاقاً من رصيد الحب الكبير الذي يناله الجيش المصري في قلوب المصريين، لكونه جزءا من عائلاتنا فأفراده هم أخي وأبني، هو أنا وأنت، وهم من نالوا شرف الانتماء للمؤسسة العسكرية، فتأسسوا منذ الصغر على حب الوطن والرجولة والأخلاق وعلى تحمل المسؤولية وفداء الغير والتضحية، ليكونوا مثالاً يحتذي به شبابنا من طلاب جامعة المنيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل