المحتوى الرئيسى

برلماني: سأتقدم بمذكرة لوزيري التعليم والداخلية في واقعة تعدي ضابط على 3 تلاميذ بمطاي

10/21 14:45

أصدر النائب أحمد شمردن، عضو مجلس النواب عن دائرة مطاي بشمال المنيا، بيانًا بشأن واقعة اقتحام ضابط شرطة مدرسة اللغات بمطاي، وتعديه على 3 طلاب.

وقال "شمردن"، في البيان: "أُقدر كل تعليقاتكم سواء بالسلب أو الإيجاب؛ لأنني واثق أنها نابعة من وطنيه أهالي مطاي المحترمين، وأحب أن أعرفكم أنني منذ اللحظة الأولي، وأتابع الأمر مع مديرية الأمن التي أكدت على حيادها التام، تجاه التحقيقات، وتواصلت مع مديرية التربية والتعليم، ووكيل المدرسة وعدد آخر من المعلمين، وكذلك مع نقيب المعلمين محمد عبد اللطيف"، معلنًا أنه سيتقدم بمذكرة لوزيري التربية والتعليم والداخلية، ورئيس لجنة التعليم بالبرلمان ورئيس مجلس الوزراء.

وأضاف أن كل أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنيا، سيوقعون على تلك المذكرة، مؤكدًا أن كل أهالي مطاي لهم حق وواجب، موجهًا الشكر لكل من اهتم بالأمر من شباب وأهالي مطاي، ولمحاميي مطاي، على ما بذلوه من جهد، مطالبًا إياهم بكتابة المذكرة بالشكل القانوني.

وكانت مدرسة اللغات بمطاي، شهدت اقتحام ضابط شرطة برتبة رائد بأمن السويس، وزوجته وحماته، وتعديهم على 3 طلاب تشاجروا مع نجله؛ ما أثار الذعر والفزع داخل المدرسة، وتم استدعاء الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل