المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاد داليا البحيري.. تزوجت 3 مرات.. وأصيبت ابنتها بمرض نادر

10/21 14:42

يوافق اليوم، السبت، عيد ميلاد فنانة حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990 كما حازت المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس أنجلوس في نفس العام، إنها الفنانة داليا البحيري التي ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1970.

هي فنانة أثارت حولها الكثير من الجدل من خلال ارتدائها أكثر من مرة "المايوه" في عدد من أعمالها، وبعد حدوث الجدل عادت ثانية في الصيف الماضي وهي مرتدية ملابس البحر الشفافة، بينما لاحظ جمهورها رسمها "تاتو" على كتفها.

في هذا الصدد، قالت البحيري في حوار سابق لها: "لو رجع بي الزمن مرة أخرى لن أرتدي المايوه، حيث أطلقوا علي "فتاة المايوه" و"فنانة المايوه"، وذلك بعدما ارتديته في فيلم "محامي خلع" وفي فيلم "سنة أولي حب".

وأضافت: "مللت من حكاية المايوه، ما جعلني أقول: كان يوما اسود في حياتي حين فكرت أن أرتدي المايوه في عملي".

من جانب آخر قالت "البحيري": "تزوجت زوجي الأول بعد 18 يوما من معرفتي به وبالتالي لم تكن هناك قصة بيننا، وأنجبت ابنتي الأولى خديجة  التي رحلت بعد ولادتها بـ 8 أشهر فقط وذلك لإصابتها بمرض نادر، ورغم المأساة التي عشت فيها بعد فراقها، إلا أنني لم أكن أتمنى أن تعيش خديجة حتى لا تعيش معاناة مع المرض".

وأضافت: "بعد انفصالي عن زوجي الأول، تزوجت الشاب فريد المرشدي وأنجبت منه ابنتي قسمت والتي أعتبرها أجمل حاجة في حياتي، ولكن القدر لم يمهلني، فقد رحل المرشدي إثر حادث سير، وأصبت بحزن شديد لأني رغم انفصالنا ما زلت أحمل له معزة في قلبي، يكفي أنه كان سببا في إهدائي ابنتي قسمت".

وفي ديسمبر الماضي فاجأت الفنانة داليا البحيري الوسط الفني بإعلان خبر زفافها على رجل الأعمال المصري حسن سامي.

"البحيري" فنانة دخلت مجال الفن عن طريق عملها كعارضة أزياء، فقد عشقت الفن لما تمتلكه من مقومات يتطلبها العمل في هذا المجال.

تخرجت في كلية السياحة قسم إرشاد، وعملت في مجال الإرشاد بجانب عملها كمذيعة في الفضائية المصرية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل