المحتوى الرئيسى

5 نوفمبر.. الحكم على قاتلة زوجها بـ«السم» لأجل العشيق فى الإسماعيلية

10/21 14:12

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار بلال أبو السعود، وعضوية كل من المستشارين محمد عبد الله، ومحمد كمال، وأمانة سر هيثم عمران، محاكمة سيدة قتلت زوجها من أجل عيون عشيقها إلى 5 نوفمبر المقبل.

وترجع تفاصيل الحادث إلى منتصف أكتوبر من العام الماضي، حيث تم العثور على جثة "وليد.ب.ب"، البالغ من العمر 30 عامًا، عامل يومية "من قبيلة عرب الأخارسة"، ملقاة بمصرف على مقربة من كوبري نمرة 4 بمنطقة أبو خليفة التابعة لدائرة مركز شرطة القنطرة غرب، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابة بالوجه من الجهة اليمنى وجرح بالرئة اليسرى.

ووردت معلومات مؤكدة لفريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المتهمة: "راندا.ا.م"، 31 عامًا، ربة منزل "زوجة المجني عليه"، مقيمة بقرية نمرة 4 دائرة مركز القنطرة غرب، و"السيد.م.ا"، 27 عامًا عامل بمجلس مدينة فاقوس "عشيق زوجة المجني عليه"، مقيم بجهينة البحرية – مركز فاقوس – شرقية".

وأكدت التحريات وجود علاقة آثمة بين زوجة المجني عليه وعشيقها منذ فترات سابقة وتقابلا أكثر من مرة لإشباع رغباتهما المحرمة بمسكن الزوجية واتفقا فيما بينهما على قتل المجني عليه.

ورغم هذا إلا أن القاتلين أصرا على التخلص من المجني عليه بعد فشل المحاولة الأولى لسبب ليس لهم دخل به، فأعدوا لذلك سلاحًا قاتل (سكين) حيث انتظرا المجنى عليه حال عودته ليلًا من عمله بمنطقة العثور على الجثمان وما أن ظفرا به حتى قامت زوجته بشل حركة يديه وقام عشيقها بطعنه عدة إصابات قاتلة (بالصدر وتحت الإبط الأيسر والبطن وباطن الركبة اليسرى ومقدمة الفخذ الأيمن) وجرح قطعي وكذا جرح وخزي بباطن الكف الأيسر وسحجات بالوجه وتواجدا على مسرح الجريمة يتبادلان أطراف الحديث والسعادة ويخططان لما بعد ذلك من الإعداد للزواج حتى فارق الحياة وقاما بإلقاء الجثة بمصرف القرية لإخفاء معالم جريمتهما الشنعاء.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بارتكاب الواقعة، كما أرشدا عن السلاح المستخدم (سكين) حيث تم ضبطه وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحالتهما إلى محكمة الجنايات.

زار وفد من طلاب وطالبات جامعة المنيا يتقدمهم الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة مطار المنيا أحد القواعد الجوية المصرية التابعة للقوات الجوية التي تعتبر الأكبر حجمًا فى كل من أفريقيا والشرق ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل