المحتوى الرئيسى

الشامتون في الدم.. إخوان الشيطان يواصلون تطاولهم على شهداء الواحات - صوت الأمة

10/21 12:27

واصلت جماعة الإخوان الإرهابية شماتتها فى دماء ضباطنا وجنودنا الذين استشهدوا أمس، فى منطقة الواحات وكعادتهم دائما دفعوا بالمدعوة آيات عرابى لتجرى بثا مباشرا لفيديو عبر صفحتها الشخصية فيس بوك تتحدث من خلاله بشماتة مستخدمة ألفاظا يعف اللسان عن ذكرها .

من المعروف أن آيات عرابى عميلة المخابرات الأمريكية،  أقتصر دورها مؤخرا على سب رجال الجيش والشرطة والتشكيك فى أى انجاز يجرى على أرض مصر، واشتهرت آيات عرابى بلقب " سيئات عرابى " بسبب استخدامها الفاظا قذرة فى سب المختلفين معها حتى من بعض المحسوبين على الإرهابية .

عشرات المواقع الإخوانية، أظهرت تشفى وشماته فى المصاب الجلل الذى أحزن كل المصريين، وأظهر هؤلاء المجرمين شماتتهم عبر التفاعل مع برامج إرهابية تبث من تركيا على قناة مكملين الإخوانية يقدمها كل من حمزة زوبع وأحمد سمير.

 اعتياد قنوات الإخوان الإرهابية على بث الأكاذيب جعلهم يذيعون تسجيلات مفبركة قالوا أنها من مسح حادث استشهاد الضباط والجنود المصريين، وهو ما كذبه غالبية المصريين، مطالبين هذه القنوات بوقف التضليل والحرب النفسية التى تقودها قطر وتركيا ضد الشعب المصرى.

الهارب صلاح بديوى وهو المعروف دائما بشطحاته وأفكاره غير المنطقية خاض أيضا فيما يخوض فيه الإخوان ، مستخدما مواقع التواصل الإجتماعى، سائرا على درب العديد ممن يسمون أنفسهم إعلاميين وهم فى واقع الأمر يدركون جيدا أنهم يخدعون ويكذبون على أنفسهم قبل خداع أتباعهم .

قائمة الشامتون فى دماء ضباطنا وجنودنا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية طويلة وجاء على رأسها عبدالرحمن عز وأحمد سامى وعماد عرب، وغيرهم كثيرين ممن باعوا أنفسهم لدول ترعى الإرهاب مقابل المال الحرام .

مصر ستنتصر وسيسقط الخونة.. البرلمان ينعى شهداء حادث الواحات الإرهابي

"مهندسين أسيوط" تنعى شهداء الواجب من رجال الشرطة في الواحات البحرية

دفتر عزاء لشهداء حادث الواحات الإرهابي على "تويتر".. احفظوا وشوشهم جيدا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل