المحتوى الرئيسى

النائب محمد ماهر: القوات المصرية تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب

10/21 12:20

نعى النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، شهداء مصر من ضباط وجنود قوات الشرطة الذين استشهدوا في أثناء دفاعهم عن الوطن واشتباكهم مع العناصر الإرهابية في منطقة الواحات البحرية، مؤكدًا أن الثأر للشهداء هو أقل شيء يقدم لهم وهو دين في رقبة كل مصري مخلص لوطنه.

وأكد "ماهر"، في بيان صادر اليوم، أن "القوات المصرية تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب للحفاظ على الوطن ومقدراته، ولن يسمحوا للخونة والجبناء أن يستمروا فى عملياتهم ضد الوطن"، مشيرًا إلى أن كل عمليات الخونة والجبناء لن تزيد الشعب إلا تماسكا مع قيادته.

وأشار "نائب الخليفة"، إلى أن هناك العديد من أبناء القوات المسلحة والشرطة لا يزالون يقدمون دمائهم فداءً للوطن وللشعب المصري، مؤكدا أن الشعب يقف ويساند قوات الجيش والشرطة في عملياتها ضد الخونة حتى ينعم الوطن والمواطن بالاستقرار والأمن.

ووجه "ماهر"، رسالة إلى "تميم بن حمد أمير قطر، " قائلاً: "يومك قادم لا محالة ولن ينفعك الحرس الثوري ولا قوات السلطان العثماني ولا الدعم الاوروبي ولا الأمريكي، مؤكدًا أنه أيامه القادمة ستكون معدودة وسينقلب السحر على الساحر الإرهابي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل