المحتوى الرئيسى

"المصريين الأحرار" ينعى شهداء حادث الواحات: مصر عصية على الانكسار

10/21 11:18

نعى حزب المصريين الأحرار، شهداء الوطن في حادث الواحات البحرية بالجيزة، الذين فاضت أرواحهم الزكية، في أثناء تأدية مهمتهم السامية، بحماية مصر وشعبها، داعيًا الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وقال الحزب في بيان صادر مساء أمس، إن الحرب على الإرهاب، التي تخوضها مصر كانت وستظل حربًا من أجل حرية الشعب المصري، وحماية لأرضه الطاهرة، مضيفا أن الشعب سيواصل طريقه الذي رسمه في ثورة 30 يونيو، بالخلاص من جماعة الإخوان الإرهابية، رغم ما يدفعه من أرواح ودماء شهداء مصر الأبرار.

وتابع البيان، "حادث الواحات الإرهابي يأتي في وقت نحتفل فيه جميعا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، ما يجعلنا نستلهم روح أكتوبر، التي كانت بوابة العبور إلى النصر بعد مرارة الهزيمة"، مشيرا إلى أن الإرهاب الذي تحاربه مصر حاليا، يحتاج من الجميع التكاتف والتعاون جنبا إلى جنب من أجل اجتثاثه من جذوره.

وأوضح البيان، أن مواجهة الإرهاب تتطلب مساندة الشعب المصري بأسره للقوات المسلحة والشرطة، في جهودهم الأمنية للوصول إلى البؤر الإرهابية ومخابئ الإرهابيين، لافتا إلى أن المواجهة الشاملة واجتثاث الإرهاب من جذوره، التي يتولاها المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، تحتاج إلى جهود كل مؤسسات الدولة وأجهزتها.

وأكمل الحزب، "مصر كانت وستظل، عصية على الانكسار، ومقبرة لكل الغزاة، على مر العصور، وستكون بفضل الله، وعزيمة الرجال التى لا تلين، مقبرة لكل الإرهابيين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل