المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بـ"الديوالي" مع عائلاتهم

10/21 10:02

بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بالديوالي مع عائلاتهم

نشر العديد من نجوم بوليوود صور احتفالهم بعيد الديوالي مع عائلاتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرتدين الملابس التقليدية الهندية زاهية الألوان. 

وشارك النجم أميتاب باتشان صورته مع عائلته، وظهر في الصورة زوجته الممثلة والسياسية جايا باتشان، وابنه الممثل ابهيشيك باتشان، وزوجة ابنه النجمة إيشواريا راي، مع حفيدته آرادهيا، جالسين على الأرض، في المكان الذي أعدوه للاحتفال بعيد الديوالي.

وظهر أميتاب بتشان وعائلته جميعاً في ملابس زاهية، حيث ارتدى جايا وايشواريا الساري الهندي، وأميتاب وابنه يرتدون الكورتا المزركشة، أما الحفيدة فترتدي الليهنجا.

ونشرت زوجة النجم أكشاي كومار المؤلفة تونكل خانا صورة لها مع زوجها، وأرفقتها بتعليق "أتمنى لكم عاماً مليئاً بالحب والنور والضحك".

كما شاركت النجمة الشابة عليا بهات صورة لها مع المنتج كاران جوهر وتوأمه وأمه بصحبة النجمين سيدهارث مالهوترا وفارون داوان.

وذكر موقع "بوليوود لايف" أنهم قد اجتمعوا أيضاً للاحتفال بمرور 5 سنوات على فيلم "ذا استيودند أوف ذا يير"، الذي كان أول عمل لهم معاً، ويعد أول عمل يطلق قدراتهم الفنية، ويأخذهم نحو نجومية بوليوود.

وكذلك نشرت النجمة أنوشكا شارما صورة تجمعها بوالدتها ووالدها وأخاها وكلبها، وتمنت للجميع تحقيق أهدافهم.

وكانت المفاجأة صورة نشرتها متخصصة أزياء نجوم بوليوود تانيا جافري للزوجين النجمين كارينا كابور وسيف علي خان، في ملابس تقليدية هندية مزينة، ولكن في شكل ملكي.

وكذلك نشرت صورة تجمع كارينا كابور وزوجها سيف علي وأخته سهى علي خان مع زوجها كونال كيمو.

ونشر النجم شاهد كابور صورة أنيقة مع زوجته ميرا راجبوت، قبل توجههما إلى الاحتفال، وكذلك نشر صورة لابنته ميشا الصغيرة ترتدي لينجها أزرق جميلا.

وكذلك نشرت النجمة كاجول صورة لها مع زوجها الممثل والمنتج أجاي ديفجان مع أولادهما نيشا ويوج ديفجان.

ونشرت كلاً من كاريشما كابور وماليكا أرورا صوراً لهما من احتفالاتهما بعيد الديوالي لهذا العام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل