المحتوى الرئيسى

فنانون أضافوا نكهة لـ'الكليبات الغنائية'.. شيرين رضا ونبيل عيسى بطلا '3 دقات'.. ونجوم السينما يتألقون في 'راجعين' لعمرو دياب.. و'مهند' مع رولا سعد في ' نويهالو'.. فيديو

10/21 07:49

8 نجوم يظهرون كموديل في كليب "3 دقات" مع يسرا وأبو

نور اللبنانية ضيفة شرف "ضاقت بيك" مع صابر رباعي

ثماني نجوم، استطاعوا بكليب "3 دقات" للفنان أبو والنجمة يسرا، تحقيق أرقام مشاهدة قياسية في أيام قليلة، حيث بلغت عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" 10 ملايين مشاهدة، و4 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

لمسات المخرجة الشابة مريم أبو عوف نجحت في أن تجمع بين هؤلاء النجوم من خلال قصص حب، بدأت على البحر تحت شعار " 3 دقات"، فكان ظهور نبيل عيسى، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف، وعزت أبو عوف والمخرج عمرو سلامة، له مذاق خاص أضفى على الكليب نكهة وبهجة بخلاف كلمات الأغنية التي أعرب الكثيرون أنها معبرة عن حالات الحب من أول نظرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحول فيها النجوم الى "موديل"، فكان الفنان عمرو دياب اول الفنانين الذين استعانوا بكوكبة من النجوم في كليبه " راجعين" للمخرج طارق العريان، فمنهم الراحلون حسين الإمام، علاء ولي الدين، طلعت زين؛ً وكانت بالكليب أيضا النجمة المتألقة دومًا غادة عادل والفنان الكبير عزت أبو عوف.

ومن الكليبات أيضا التي لاقت نجاحا كبيرًا، أغنية " نويهالو" للفنانة اللبنانية رولا سعد التي استعانت بالممثل التركي كيفانش تاتيلتوج، المعروف في الوطن العربي بإسم مهند، فكان أول ظهور عربي له بعد نجاح المسلسل التركي الأشهر " نور".

وحققت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نجاحًا كبيرًا بكليبها " يا كثر" بظهور الفنان السوري الوسيم قصي خولي معها، فيعد هذه الكليب من أعلى الكليبات المشاهدة لدى نانسي على موقع "يوتيوب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل