المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| بالفيديو| سموحة أحدث حلقاته.. رئيس الزمالك والسحر مسلسل مستمر

10/20 22:10

عاد رئيس نادي الزمالك من جديد للحديث عن "السحر" الذي يستخدمه أعداء النادي لمنعهم من تسجيل الأهداف والفوز في المباريات والمسابقات المختلفة.

أحدث تلك الحلقات كانت اليوم، عقب الهزيمة أمام نادي سموحة، بنتيجة (3-0)، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

زعم رئيس الزمالك أن ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، استخدم السحر لمنع فريقه من تسجيل أهداف خلال مواجهة سموحة ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وقال مرتضى إن "ممدوح عباس استعان بساحر مغربي، لمنع فريقه من زيارة شباك سموحة"، وذلك عقب إضاعة باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض فرصة هدف محققة، وهي التي ارتدت بهدف لصالح الضيوف سجله محمد حمدي زكي.

اعتاد رئيس النادي الأبيض الحديث عن السحر في عدد من المناسبات التي خسر فيها الزمالك، أبرزها اتهامه لحارس منتخب مصر عصام الحضري، والاستعانة بـ"جمايكا"، في إشارة إلى استخدامه السحر والعفاريت في التصدي لهجمات الأبيض، وذلك عقب إحدى مباريات الفريق أمام وادي دجلة، فريق الحضري السابق.

بعد إقالة حسام حسن المدير الفني للزمالك في عام 2014، تحدث منصور عن أعمال السحر الأسود، من سمير محمد علي، حارس مرمى الزمالك خلال فترة الستينات، مؤكدًا أنه سوداني مصري، والزمالك معمول له سحر أسود.

كما اتهم في وقت سابق، هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، عمل سحر لخالد قمر مهاجم الزمالك.

أما في الموسم الماضي، حمل السحر والشعوذة، مسئولية خسارة الفريق بخماسية أمام الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2016.

كما أكد أن باسم مرسي مهاجم الزمالك "معمول له سحر أسود"، من إحدى قريباته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل