المحتوى الرئيسى

عودة جيمس لريال مدريد مرتبطة بمستقبل زيدان

10/20 20:26

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد جاهزة لاستعادة الكولومبي جيمس رودريجيز المعار إلى بايرن ميونيخ، ولكن في حال رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

وقال موقع "دون بالون" الأسباني أن البداية الكارثية للريال في الموسم الحالي تضع مستقبل المدرب الفرنسي على المحك، بالإضافة لوجود خلافات بينه وبين إدارة النادي الملكي، ما قد يعجل برحيل المدرب المتوج مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما يفتح الباب لعودة هداف كأس العالم 2014.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن فالنسيا الثاني و5 نقاط عن الغريم برشلونة في الصدارة.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن تذكرة عودة جيمس إلى مدريد مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بمستقبل زيزو، موضحة أن إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز فضلت إعارة اللاعب لبايرن على بيعه بشكل نهائي، لإيمان رئيس النادي بإمكانية عودة اللاعب للريال يوماً ما وتقديم الكثير للقميص الأبيض.

ومن جانبه صرح جيمس مؤخراً بأنه يؤمن أن يوب هاينكس المدرب الجديد لبايرن يمتلك أفكارا جيدة بالنسبة له وسيضعه في اعتباراته من أجل العمل معاً، نافياً ما تردد عن وجود صعوبات له في ميونيخ.

يذكر أن جيمس لعب منذ انتقاله لبايرن لعب 6 مباريات في كافة المسابقات سجل فيها هدفاً وصنع آخر بالإضافة، علماً بأنه غاب عن الفريق مطلع الموسم بسبب الإصابة.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل