المحتوى الرئيسى

مؤلف "الخلية" يروي كواليس مشاركة شهيد "الواحات" في الفيلم

10/20 20:25

روى المؤلف صلاح الجهيني، صاحب فيلم "الخلية"، كواليس مشاركة الضابط الشهيد النقيب عمرو صلاح في الفيلم، حيث أكد أنه كان أحد الضباط الذين يشاركون في العمليات التي كان يقوم بها أحمد عز في الفيلم.

وقال "الجهيني" لـ"الوطن"، إن الشهيد عمرو صلاح، ظهر في أكثر من مشهد في الفيلم، حيث كان صديقا لأحمد عز وجمع بينهما أكثر من مشهد، مؤكدًا أن الشهيد كان "بشوش جدًا"، وكان دائم الحديث مع فريق العمل حول التصوير.

وأضاف "الجهيني" أنه على مدار أيام التصوير جمع بينه وبين فريق العمل أكثر من مشهد، وكان يتم استشارته في أشياء خاصة بطبيعة عمل رجال الشرطة، موضحًا أنه عرف بخبر استشهاده عن طريق الإنترنت وأصيب بالصدمة.

وعن المشاهد التي ظهر فيها الشهيد بالفيلم، أوضح "الجهيني" أن النقيب عمرو صلاح، ظهر في مشهد غرفة تغيير الملابس، وآخر في عملية الاقتحام، ومشهد سيارة المدرعة، وأغلب مشاهد عز في المعسكر، معتبرًا أن أقرب الممثلين له كان أحمد عز والنقيب محمد رجائي.

ونعى المؤلف صلاح الجهيني، النقيب عمرو صلاح، الذي استشهد في العملية الإرهابية التي استهدفت عدد من الضباط، اليوم، بمنطقة الواحات بالجيزة، وكتب الجهيني، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الشهيد النقيب عمرو صلاح، اتشرفنا إننا عرفناك وإنك شاركت معانا في فيلم "الخلية"، في الجنة إن شاء الله".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل