المحتوى الرئيسى

شاب يقتل صديقه بـ«المرج» بعد خلافات على «بيزنس» كروت الشحن

10/20 19:27

لم يتخيل «محمد.أ»، أن تنتهي حياته بالقتل، بسبب تجارته في «كروت الشحن»، وذلك بعد نشوب «خناقة» بينه، وبين صديق له، على «صفقة كروت»، فى «المرج».

كان «محمد.أ»، يعمل مندوبًا لإحدى شركات المحمول، ومع الوقت أراد تطوير عمله من خلال تجميع الكروت من الشركات الأخرى، وبيعها بعد ذلك، وعلى الرغم من أن هذا الأمر، لم يكن يحصل من خلاله على كثير من الأموال، إلا أنه كان دائما يحمد الله عز وجل، على هذا الأمر، وعلى الكسب القليل الذي يحصل عليه من خلال العمل الذي يكفيه للإنفاق على الأشياء الأخرى الخاصة به.

وعلى الرغم من كل الصعاب، إلا أن "محمد"، بدأ يحلم بتجميع مبالغ مالية كبيرة، حتى عرضت عليه صفقة كبرى بالحصول على كمية كبيرة من كروت الشحن بأسعار أقل من ثمنها، ولكنه لم يكن معه الأموال التي يريد الحصول عليها، ولذلك حاول البحث عن هذه الأموال، ولم يجد غير صديقه "أحمد"، والذي عرض عليه أن يشاركه في هذه الصفقة الكبيرة، من أجل الحصول على أموال يستطيع من خلالها الاثنان تحقيق مكاسب مالية.

وبالفعل دفع "أحمد"، 50 ألف جنيه، على أن يدفع "محمد"، مثل هذا المبلغ، وذهب محمد وحصل على صفقة كروت الشحن، وأكد لصديقه أنه سوف يوزعها خلال أسبوع، ثم يحصلان على الأموال بمكسب يصل إلى 10% على أموالهما، لكن "أحمد"، شك في هذا الأمر، واعتقد أن صديقه يريد تحقيق مكاسب بعيدًا عنه، وأخبره أنه يريد أخذ أمواله عبارة عن كروت شحن، ولكن "محمد" رفض؛ خاصة أنه أعطى وعودًا للعديد من التجار الذين يعمل معهم على الصفقة.

ووسط رفض الاثنين حدثت مشادة بينهما في شقة مندوب شركة الشحن، وتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما، حيث استل "أحمد"، سلاحا أبيض "مطواة"، من جيبه، وطعن بها "محمد" حتى أسقطه جثة هامدة، ثم أخذ الحقيبة المملوءة بكروت الشحن وفر هاربًا، تاركًا باب شقة صديقه مفتوحًا.

بعد فترة من الوقت، لاحظ العديد من الأهالي الباب المفتوح، وعندما دخل أحد الجيران يطمئن على "محمد"، وجده على الأرض جثة هامدة، وعليه أبلغ قسم شرطة المرج، بما حدث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان المجني عليه.

بإجراء التحريات، وفحص علاقات المجني عليه، وآخر مكالماته وأقوال جيرانه وأصدقائه، تبين أن وراء الواقعة "أحمد.م"، 28 سنة، عاطل، حيث قام بقتل صديقه من أجل الحصول على حقيبة كروت الشحن التي كانا يتشاركان فيها، ثم فر هاربًا.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لافتًا إلى أنه باع «كروت الشحن»، وحصل على جميع الأموال، بعد قتل صديقه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل