المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يتفقد سيولة الحركة المرورية بشوارع حى غرب

10/20 18:02

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم عقب أداء صلاة الجمعة، شوارع حي غرب، وذلك للتأكد من سير الحركة المرورية بها والاطمئنان على حالة الرصف بالشوارع الرئيسية والجانبية بالحي.

وكلف رئيس حي غرب بترميم الرصف بشارع الخديوي بداية من محطة مصر وحتي نهاية شارع الخديوي وإزالة كل إشغالات الطريق بشكل فوري وعاجل، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب.

وخلال جولته التفقدية؛ شدد المحافظ على ضرورة رفع كل الإشغالات والمخالفات وإزالة كل معوقات حركة المرور والمارة، وسحب بطاقات وتراخيص كل المحال المخالفة والمتعدية على حرم الطريق، مؤكدا علي المسئولين بوضع آلية لمتابعة عدم عودة الإشغالات مرة أخرى وتكثيف حملات الرقابة، والتواجد بصفة مستمرة للتأكد التام من إزالة المخالفات، موجها بعدم وقوف أي سيارة أجرة فى حرم الطريق منعا للتكدس وحفاظا علي السيولة المرورية.

وكلف المحافظ رئيس حي غرب وجميع الجهات المعنية باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات وإشغالات الطريق، وجميع التعديات على حرم الطريق العام والمتسببة فى إعاقة حركة المرور والمارة، مؤكدا على ضرورة تكثيف الحملات المرورية بالشوارع، والتفتيش على تسعيرة وسائل المواصلات، منعا لاستغلال المواطنين وحل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين فى الحال والتشديد على جميع السائقين بعدم المخالف التسعيرة وعدم الزيادة عليها، لافتا إلى أنه ستتم المحاسبة الفورية علي أي تقصير فى ذلك، مشيرا إلى ضرورة أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة.

بدأت فعاليات مهرجان "الألوان بالهندي" ببورسعيد، اليوم الجمعة، والذى تنظمه مؤسسة صنع بمنتجع ستايل أسكوير على الطريقة الهندية لأول مرة فى المحافظة. ورصد "الدستور" توافد العشرات من أهالي بورسعيد، ...

كثفت أمانة حزب «مستقبل وطن» بقسم العرب ببورسعيد، اليوم الجمعة، من الجولات الميدانية، تسهيلًا لوصول استمارة حملة «عشان تبنيها» للمواطنين؛ حرصًا على جمع أكبر عدد من الاستمارات المؤيدة للرئيس عبدالفتاح ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل