المحتوى الرئيسى

الأمن التونسى يحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ16 شخصًا إلى أوروبا

10/20 17:07

أحبطت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية محاولة 16 شخصًا الهجرة غير المشروعة نحو أوروبا، انطلاقًا من مناطق متفرقة فى البلاد.

وقالت وزارة الداخلية التونسية -فى بيان اليوم الجمعة- إن أجهزتها الأمنية فى ولاية "صفاقس" جنوبى البلاد ألقت القبض على 12 شخصًا كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية هجرة سرية نحو أوروبا انطلاقًا من سواحل الولاية.

وأضافت الوزارة أن دورية تابعة للمركز البحرى بالحرس الوطنى بولاية "المنستير" شمال شرقى البلاد ألقت القبض على شخص على متن مركب بحرى اعترف بسرقته لاستخدامه من أجل اجتياز الحدود البحرية خلسة.

وتابعت الداخلية التونسية، أن وحدات الحرس الوطنى بولاية "المهدية" جنوبى البلاد ألقت القبض على 3 أشخاص بحوزتهم مبلغًا ماليًا اعترفوا أنهم كانوا يعتزمون استخدامه فى المشاركة فى عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة نحو أوروبا، مشيرة إلى أنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية فى شأنهم.

بدأت فعاليات مهرجان "الألوان بالهندي" ببورسعيد، اليوم الجمعة، والذى تنظمه مؤسسة صنع بمنتجع ستايل أسكوير على الطريقة الهندية لأول مرة فى المحافظة. ورصد "الدستور" توافد العشرات من أهالي بورسعيد، ...

كثفت أمانة حزب «مستقبل وطن» بقسم العرب ببورسعيد، اليوم الجمعة، من الجولات الميدانية، تسهيلًا لوصول استمارة حملة «عشان تبنيها» للمواطنين؛ حرصًا على جمع أكبر عدد من الاستمارات المؤيدة للرئيس عبدالفتاح ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل