المحتوى الرئيسى

فيديو.. «دوبلير» ميلانيا يثير الجدل وتصرفات ترامب تكشف السر

10/20 16:11

دائما ما يثير الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأزمات، حيث نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن ميلانيا ترامب استعانت بـ«دوبلير» خلال  مؤتمر عقد الأسبوع الماضي.

ويظهر مقطع فيديو، متداول، ميلانيا وهي ترتدي نظارة سوداء كبيرة، تخفي نصف وجهها، ما جعل الكثيرين يتحدثون عن أن وجهها وشعرها يبدوان مختلفين، خاصة فيما يتعلق بحجم الأنف.

واهتمت الصحف البريطانية بهذا الحدث، ووصفه الخبراء والسياسيون بأن الرئيس الأمريكي يستخدم نظرية المؤامرة.

واقترح مدعو نظرية «المؤامرة» أن ميلانيا ترامب لديها ضعف بالجسم، حيث شكك البعض فى ميلانيا بعدما ظهرت فى أحد المؤتمرات الصحفية بأنف اختلفت بشكل كبير عن ظهورها الأول وقت الحملة الانتخابية.

وأكد منظمو المؤامرة أن ميلانيا ترامب لديها جسم مزدوج، يظهر جنبا إلى جنب مع الرئيس فى ارتداء أنف وهمية ونظارات شمسية عملاقة.

وتفاعلت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث، كما ارتفعت مصطلحات البحث عن "ميلانيا ترامب دوبل"، و"وهمية ميلانيا" على جوجل.

كما قال البعض إن السبب وراء الاستعانة بـ«دوبلير» زوجته، بعد تصرفات زوجها الغريبة التي تسبب لها إحراجًا كبيرا.

فى هذا التقرير نبرز أكثر المواقف التي سببت الحرج لميلانيا، وأدت إلى الاستعانة بـ«دوبلير»:

من المواقف المحرجة لدونالد وميلانيا، خلال زيارتهما إلى إسرائيل، عندما حاول الرئيس الأمريكي إمساك يد ميلانيا، ولكنها رفضت أن تعطيه يدها.

قوبل هذا الفعل بموجة من السخرية على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ليست المرة الأولي والأخيرة، فقد أراد إمساك يدها عند نزولها من الطائرة لكنها فضلت تعديل شعرها وتجاهلت يده.

كان دونالد قد تجاهل ميلانيا عند وصول السيارة الرئاسية إلى البيت الأبيض، فنزل من السيارة، وتجاهل زوجته تمامًا، ونزل منها متوجها إلى باراك أوباما وزوجته، لتلحق به ميلانيا وتلقى ترحيبا حارا من أوباما، بالإضافة إلى يوم التنصيب، عندما تركها وأتى بها أحد أفراد الحراسة إليه من أجل الوقوف بجانبه.

ومن اللقطات التي واجهت سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما اقترب دونالد من ميلانيا ليقبلها فى يوم التنصيب ولكنهما لم يتلامسا، كنوع من أنواع المجملات المصطنعة، بالإضافة إلى نظرة ميلانيا التي وصفها الجميع بأنها «مزيفة» بسبب التجاهل المتعمد من قبل زوجها الرئيس الأمريكي.

بدأت فعاليات مهرجان "الألوان بالهندي" ببورسعيد، اليوم الجمعة، والذى تنظمه مؤسسة صنع بمنتجع ستايل اسكوير على الطريقة الهندية لأول مرة فى المحافظة. ورصدت "الدستور" توافد العشرات من أهالي بورسعيد، ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل