المحتوى الرئيسى

بالصور.. 10 نصائح للحصول على "مكياج" خريفي أنيق

10/20 15:59

تحتاج المرأة لتعديل نمط مكياجها في الفترة الحالية ليتناسب مع تغيرات الطقس، وأيضاً لأن يتلائم مع موضة الخريف، ولهذا فهناك 10 نصائح للحصول على مكياج رائع وأنيق، بحسب موقع "العربية نت".

1 - اختاري أحمر الشفاه ذات اللون التوتي على طريقة عارضات Bottega Veneta، ولكن احرصي على أن تكون سحنتكِ موحدة بكريم أساس شفاف واكتفي بوضع القليل من الماسكارا على رموشكِ.

2- كوني جريئة في اختيار الظلال الذهبية على طريقة عارضات Dior، واكتفي بتحديد حاجبيكِ فقط مع الحفاظ على بقيّة تفاصيل ماكياجكِ حيادية جدًا.

3- اختاري طلاء أظافر بلون مبتكر ومشرق على السواء مع الحفاظ على ألوان أزيائكِ وماكياجكِ حيادية في هذه الحالة على طريقة عارضات DSquared2.

4- جربي اللون الرمادي الداكن لتنفيذ ماكياج العيون الدخانية على طريقة عارضات Roberto Cavalli، على أن تضيفي فوقه لمسة من الظلال الفضية اللماعة التي تزيد من سحر نظراتكِ.

5- للمسة مبتكرة في ماكياجكِ، أضيفي رموشًا مستعارة ملونة إلى ماكياج عينيكِ بعد تخطيطها بالكحل الأسود على طريقة عارضات Emporio Armani.

6- لإطلالة متجددة، جربي الماكياج الدخاني اللوزي على طريقة عارضات Ralph&Russo. ولا تنسي أن تضيفي لمسة من اللون الوردي الهادئ على وجنتيكِ وشفتيكِ.

7- إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، اختاري اللون الأزرق النيلي لماكياج عينيكِ على طريقة عارضات Jill Stuart. ولكن احرصي قبل ذلك على توحيد بشرتكِ بكريم أساس غني بجزيئات عاكسة للضوء لإضفاء لمسة من الإشراق عليها.

8- إذا كنت جريئة كفاية لاعتماد ماكياج عارضات Richmond، ننصحكِ بتطبيق ظلال ذهبية براقة على العينين وأحمر شفاه بصيغة كامدة وبلون بنفسجي عميق على الشفاه.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل