المحتوى الرئيسى

عودة الكهرباء مؤقَّتًا للشيخ زويد ورفح.. وانقطاعها غدًا عن 12 منطقة

10/20 15:45

عادت الكهرباء إلى أغلب المناطق فى مدينتي الشيخ زويد ورفح- بشكل مؤقت؛ وذلك بعد انقطاع استمر لـ5 أيام متواصلة.

وقال مصدر بشركة الكهرباء، إن الإصلاح تم على بعض الأجزاء من الخط 66 الكهربائي المؤدى إلى جنوب الشيخ زويد والقادم من غرب العريش.

وأضاف أنه سيتم استكمال الإصلاحات خلال اليومين القادمين، على فردتي الكابل الرئيسي.

ومن جانبه، أشار المهندس خليل حماد رئيس شركة الكهرباء فى الشيخ زويد إلى أن الخطوط قديمة ومتهالكة ويوجد بها أعطال كثيرة، لافتا إلى أن الشركة والمقاول المختص يعملان بكل طاقتهما من أجل إصلاحها وإعادة التيار الكهربائى بشكل تام.

وفى سياق متَّصل، أفاد مصدر فى هندسة كهرباء رمانة، بمحافظة شمال سيناء- فى بيان، اليوم الجمعة- بأنه سيتم قطع الكهرباء- غدا السبت- فى المناطق الواقعة غربا، وتضم "بالوظة والأحرار والشهداء ورمانة و6 أكتور وأم عقبة والجناين ورابعة والسلام وقرية نجيله شرقا"، بالاضافة الى مناطق قاطيه وتوابعها وتضم "إقطيه والمريح جنوبا"؛ بهدف إجراء عمليات صيانة موسعة.

وأشار بيان هندسة رمانة، إلى أنه سيتم قطع الكهرباء، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرًا؛ لوجود عمليات صيانة موسعة على المُغذيات فى لوحة 6 أكتوبر.

استقبل أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، قائمة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بترحاب شديد عقب صلاة الجمعة. وتضم قائمة الأهلي كما أطلق عليها أعضاء النادي؛ محمود الخطيب رئيسا والعامري فاروق نائبا ...

فى السادسة من صباح اليوم أخذت الجدة حفيدها الذي لم يتجاوز العاشرة بعد، فى رحلة لم يعلم هو وجهتها، ما يعرفه ويؤذيه هو أنه استيقظ مبكرًا، ساعات قليلة ووصل إلى مدينة دسوق، ليجد نفسه فى بهو كبير بين ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل