المحتوى الرئيسى

العصار: لجنة مشتركة لمتابعة التعاون الصناعى بين مصر وكوريا الجنوبية..صور‎

10/20 14:44

التقى الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي - سونج جونج مو وزير الدفاع الوطنى الكورى ونائبه ، وذلك أثناء زيارتة لإفتتاح المعرض الدولي لمنتجات ومعدات الدفاع "ADEX SEOUL2017" ، والذي يقام في الفترة من 22-17 أكتوبر بمدينة سول بكوريا الجنوبية.

حيث بحث الجانبان سبل التعاون المشترك فى مجالات التصنيع الدفاعية والمدنية ، وإمكانية تبادل الخبرات التكنولوجية بين البلدين من أجل إدخال أحدث أساليب التصنيع الحديثة بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة .

كما التقى العصار "جيون جى جوك" وزير إدارة برنامج مشتريات الدفاع الكورى DAPA"" والذى أكد عن سعادته بهذا اللقاء الذى يعد تفعيلا للقائه بالفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع المصرى الشهر الماضى ، حيث أوضح العصار خلال هذا اللقاء انه مهتم بإقامة علاقة قوية بين شركات الإنتاج الحربي المصرى وشركات الصناعات الدفاعية الكورية .

وأتفق الطرفان على تشكيل لجنه مشتركة لمتابعة موضوعات التعاون برئاسة وزير إدارة برنامج مشتريات الدفاع الكورى ووزير الدولة للإنتاج الحربي المصرى ، وسيتم أول إجتماع لها بالقاهرة بحضور وفد كبير من ممثلى الشركات العاملة فى مجال الصناعات الدفاعية الكورية مع ممثلى شركات الإنتاج الحربي المصرى .

كما التقى " العصار " ميشال دوركزيك ،نائب وزير الدفاع البولندي وبحث معه أوجه التعاون المشترك في مجالات الانظمة الدفاعية.

كما التقي بالعديد من رؤساء الشركات الكورية المتخصصة من أجل تعزيز فرص التصنيع المشترك المتطورة لدى هذه الشركات لمصانع الانتاج الحربي المصرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل