المحتوى الرئيسى

محافظ القاهرة: زيادة الخدمات الطبية للمحتاجين والفقراء

10/20 14:11

استقبل المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، اليوم الجمعة، صبحي عبدالجليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء زيادة الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى بالقاهرة، من خلال إضافة مبنى ملحق للمستشفى ليستخدم كعيادات خارجية لكافة التخصصات، خاصة بعد ما بلغت نسبة المترددين على العيادات 1050 مريضًَا يوميًا.

كما ناقش المحافظ إمكانية إنشاء كوبري مشاة بالنزهة على طريق جوزيف تيتو لخدمة المواطنين وتأمينهم بتمويل كامل من إدارة المستشفى، فى إطار مسئولياتها الاجتماعية وخدمة المجتمع.

من جانبه أكد الدكتور محمد حلبص المدير التنفيذي للمستشفى، أنه جار التنسيق مع الهيئة الهندسية لوضع التصميم الأمثل للكوبرى لتنفيذه تحت إشرافها.

كما تم الاتفاق على قيام المحافظة بتخصيص أرض على مساحة 10 آلاف متر مربع، لإقامة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، أهمها إقامة مستشفى عام كامل الخدمات ومزود بأحدث الأجهزة الطبية، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمحتاجين والفقراء، فى إطار المساهمة الاجتماعية للمؤسسة والتي تمتد بعدد من الدول الإسلامية.

شهد اللقاء اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام للمحافظة، واللواء هاني شنيشن، مدير مديرية الإسكان والوفد المرافق لرئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

استقبل أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، قائمة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بترحاب شديد عقب صلاة الجمعة. وتضم قائمة الأهلي كما أطلق عليها أعضاء النادي؛ محمود الخطيب رئيسا والعامري فاروق نائبا ...

فى السادسة من صباح اليوم أخذت الجدة حفيدها الذي لم يتجاوز العاشرة بعد، فى رحلة لم يعلم هو وجهتها، ما يعرفه ويؤذيه هو أنه استيقظ مبكرًا، ساعات قليلة ووصل إلى مدينة دسوق، ليجد نفسه فى بهو كبير بين ...

التف أعضاء النادي الأهلي حول محمود الخطيب، المرشح على مقعد رئاسة النادي، وقائمته، فور دخولهم مقر الجزيرة. ومن المقرر أن يتقدم بيبو وقائمته بأوراق ترشيحهم اليوم، وهم نائب الرئيس العامري فاروق، وأمين ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل