المحتوى الرئيسى

ننشر اعترافات المتهم بقتل ودفن والده فى منزلهم ببولاق الدكرور

10/20 13:30

أدلى المتهم بقتل والده؛ بسبب الخلاف على تقسيم الميراث فى حي بولاق الدكرور بالجيزة، باعترافات تفصيلية؛ عقب القبض عليه، موضحًا أنه اعتدى على والده بالضرب بقطعة حديدية على رأسه، ثم قيَّدَهُ بحبلٍ، ودفنه فى حظيرة ملحقة بالمنزل؛ وذلك لرفضه تسجيل قطعة أرض باسمه.

وتابع المتهم أنه عقب ارتكابه الجريمة؛ توجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بتغيب والده- فى محاولة لإبعاد الشبهة عن نفسه- وبعد مرور يومين؛ اكتشف رجال المباحث الجريمة، وعثروا على جثة والده؛ مما دفعه للهرب قبل اكتشاف أمره- عقب القبض على شقيقه لاتهامه بالتستر عليه- خاصة وأنه كان يعلم بالجريمة، إلا أنه لم يشترك بها.

وقال المتهم، إنه كان يختبئ فى مخزن ملك أفراد أسرته؛ حتى تم القبض عليه، مضيفا أنه تخلص من أداة الجريمة بأحد المصارف المائية.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من حظيرة ماشية، ملحقة بمنزل تابع لدائرة القسم.

وبالنتقال إلى محل الواقعة؛ عُثر على جثة مالك المنزل فى حالة تعفن.

وكشفت التحريات، عن أن ابنه وراء قتله؛ بسبب خلافات على تقسيم الميراث، بأن هشَّم رأسه بشومة، ودفن جثته فى الحظيرة.

وبالتحري؛ تبين أن المتهم الهارب حرر محضرًا بغياب والده، قبل اكتشاف الجريمة بعدة أيام.

وبإعداد كمين للمتهم؛ تم ضبطه، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة.

وحرر له المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

استقبل أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، قائمة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بترحاب شديد عقب صلاة الجمعة. وتضم قائمة الأهلي كما أطلق عليها أعضاء النادي؛ محمود الخطيب رئيسا والعامري فاروق نائبا ...

فى السادسة من صباح اليوم أخذت الجدة حفيدها الذي لم يتجاوز العاشرة بعد، فى رحلة لم يعلم هو وجهتها، ما يعرفه ويؤذيه هو أنه استيقظ مبكرًا، ساعات قليلة ووصل إلى مدينة دسوق، ليجد نفسه فى بهو كبير بين ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل