المحتوى الرئيسى

«مستقبل وطن» ينظم «يوم إبداع ذوي الاحتياجات الخاصة» بالمركز الثقافي ببورسعيد

10/20 13:26

دعا الدكتور محمد الفرماوي، أمين عام حزب مستقبل وطن بورسعيد، اليوم الجمعة، أعضاء هيئات المكاتب والوحدات الحزبية والأعضاء، لحضور يوم إبداع ذوي الاحتياجات الخاصة المقام بالمركز الثقافي، بعد صلاة الجمعة.

واجتمعت أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة، بقيادة الدكتور محمد الفرماوي أمين عام الحزب، ومحمد المليجي، أمين ذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتورة مني زيتون، الأمين العام المساعد لشئون الشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتم عرض مخطط انطلاق مبادرة "معًا نستطيع"، وهي مبادرة تهدف إلى الحفاظ والمطالبة بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بجانب الالتزام بواجبهم تجاه الوطن، ويقدمون من خلالها أفكارهم ومقترحاتهم فى شتى مناحي الحياة.

يذكر أن محمد المليجي هو الشاب الذي طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يكون عام ٢٠١٨ هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة واستجاب له الرئيس.

استقبل أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، قائمة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بترحاب شديد عقب صلاة الجمعة. وتضم قائمة الأهلي كما أطلق عليها أعضاء النادي؛ محمود الخطيب رئيسا والعامري فاروق نائبا ...

فى السادسة من صباح اليوم أخذت الجدة حفيدها الذي لم يتجاوز العاشرة بعد، فى رحلة لم يعلم هو وجهتها، ما يعرفه ويؤذيه هو أنه استيقظ مبكرًا، ساعات قليلة ووصل إلى مدينة دسوق، ليجد نفسه فى بهو كبير بين ...

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل