المحتوى الرئيسى

ضبط شقيقان بعد ارتكابهما عملية نصب ضحيتها صاحب مصنع منظفات في أسيوط

10/20 12:09

اتهم صاحب مصنع منظفات، في أسيوط، اليوم، شقيقين بالنصب عليه والاستيلاء على 180 كرتونة منظفات خاصة بشركة المنار من أعلى السيارة الخاصة بالشركة، بمنطقة المعلمين دائرة قسم شرطة أول أسيوط، وتمكنت القوات من ضبطهما وبحوزتهما أسلحة آلية.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بوصول بلاغ من"م. ع. ف." 29 عاما، سائق وصاحب مصنع لبيع وتعبئة المنظفات، ومقيم بنجوع الصوامع شرق أخميم، في سوهاج، بقيام كلا من "م. ر. س. ك" 28 عاما، صاحب مخزن، وشقيقه "ن. ر. س.ك"  28 عاما، صاحب مخزن، ومقيمين درنكة دائرة مركز أسيوط، بالنصب عليه والاستيلاء على "180" كرتونة، من المنظفات الخاصة بشركة المنار من أعلى السيارة الخاصة بالشركة، وذلك عقب إيهامه بسداد قيمة البضاعة بمنطقة المعلمين، دائرة قسم شرطة أول أسيوط، وفرا هاربين.

بالانتقال والفحص وتفريغ الكاميرات بمحل الواقعة، تبين قيام المتهمان بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه في البلاغ، مستخدمين السيارة رقم 5812" ي ب ج" نصف نقل ماركة شيفرولية بيضاء اللون، ملك لـ"ر.م.م.ع" 53 عاما، سائق ومقيم الشهابية، دائرة مركز أسيوط.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الأخير بالسيارة المشار إليها، وبمواجهته أعترف بقيام المتهمان بالاتفاق معه على تحميل بضاعة، ونقلها من منطقة المعلمين إلى مخزن كائن بناحية قرية درنكة، وأنكر علمه بواقعة النصب وأرشد عن مكان المخزن.

وباستهداف المخزن، أسفرت المأمورية عن ضبط المتهمان والمسروقات عدد"180"كرتونة من المنظفات الخاصة بشركة المنار، كما عثر على عدد "2"بندقية آلية عيار 7.62×39 مم وتحمل رقم 051477095 "ملك المتهم الأول"، والثانية مطموسة الأرقام "ملك المتهم الثاني" و"200"طلقة من ذات العيار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل