المحتوى الرئيسى

27 مليون جنيه لتطبيق منظومة النظافة الجديدة بجنوب سيناء

10/20 11:56

قال اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لجنوب سيناء، إنه تم اعتماد مبلغ 27 مليون جنيه لتطبيق المنظومة الجديدة للنظافة "بنظام الجمع المنزلى والفصل من المنبع"، مع إضافة تكاليف الأكياس.

وأكد "عيسى" فى تصريحات فى تصريحات صحفية أن إجمالى المتوقع صرفه على منظومة النظافة بالمحافظة خلال 2017-2018، يبلغ 38395708 جنيهات.

وطالب المسئولين فى جهاز شئون البيئة بالمحافظة بالتعاون مع شئون البيئة بمجلس مدينة دهب، بدراسة نجاح تجربة النظافة بمدينة دهب لمدة 3 أشهر، والأسباب التي أدت إلى فشلها بعد ذلك وكتابة تقرير بذلك.

وأشار إلى أن منظومة النظافة الجديدة ستؤدي إلى توفير فرص عمل للشباب ونظافة المدن.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

«الأنوثة، الشراسة، القوة، الجاذبية».. يتألقن بحضورهن على حلبة المصارعة الحرة رافعين أحزمتهن على الأكتاف بعيون تحمل ما تحمله من المنافسة، لحصد الحزام الذي يليه، وبالملابس الجذابة والمكياج الكامل نرى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل