المحتوى الرئيسى

إنجي المقدم: أقنعت زوجي بالتمثيل بـ"الزن على الودان" - E3lam.Org

10/20 10:53

شاركها Facebook Twitter Google +

أكدت الفنانة إنجي المقدم، على أن هدفها الأكبر من الدخول لعالم الفن هو تحقيق سيرة ذاتية وتاريخ يبقى لفترة طويلة، لافتة إلى أن مسلسل “حكايات بنات” يتم تحضير جزء ثالث له الآن.

قالت إنجي في حوارها مع هند رضا، يوم الخميس، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم: “أنا دائما أفكر بالعقل في اختياراتي لأعمالي، وهدفي الأسمى إنه لما هو ترك بصمة وسيرة معينة في هذا المجال، أريد وضع مثل أمام كل الناس إني سأحقق هدفي بطريقتي وأقول لغيري إنك تقدر تحقق هذا الهدف دون أن تقلد أحد ومن غير ما تغير شيء في نفسك، أو تكون زي غيرك وأنا أريد الوصول لهدفي وأنا محترمة نفسي”.

وعن مسلسل “حكايات بنات”، والذي يعرض الجزء الثاني منه الآن، أشارت: “بحب شخصية (خديجة) جدا، وهي شبهي وفيها مني الكثير والجانب غير الظاهر وفيها كل حاجة وعكسها، هي ست جدا بكل ما تحمله الكلمة من جنان وحب وضعف، أحلى حاجة في العمل إنك تقعدي تضحكي وتستغربي معهم وتشعري أنك جزء من حياتهن، وأنا وصبا مبارك ودينا الشربيني أصدقاء بعيدا عن الفن، ونجهز حاليا للجزء الثالث وفيه مطالبات أيضا بجزء رابع، لأن مواضيع البنات لا تنتهي عامة”.

وعن دورها في مسلسل “لا تطفئ الشمس” في رمضان الماضي، أوضحت: “كنت متفاجئة جدا بالصدى اللي جاء لي عن دوري في “لا تطفئ الشمس” رغم أنه كان دور صغير، ولما عرض عليّ تامر حبيب الدور رحبت جدا، وأحببت الدور جدا وتلقيت اتصالا من الفنانة منى زكي وباركت لي على الدور”.

وعن دورها في مسلسل 30 يوم”، قالت: “أول ما عرض عليّ المسلسل والقائمين على الإنتاج كانوا بيشرحوا لي دوري وفي أول مشهد بيخطفوا ابنتي فأوقفت كلامهم وقلت لهم هذا سيتشابه الأمر مع مسلسلي (ذهاب وعودة) مع أحمد السقا، ولكن مع قراءة الإسكريبت لم يكن هناك وجه للمقارنة، وأنا لم أكن أقدر أرفض الدور بسبب هذا المشهد وقدمته بشكل مختلف تماما”.

“المقدم” كانت قد شاركت في بطولة مسلسل “30 يوم” والذي حقق نجاحا كبيرا حين عرضه برمضان، وشارك في بطولته كل من آسر ياسين، باسل الخياط، نجلاء بدر، وليد فواز، أحمد خالد صالح، نورهان، هند عبد الحليم وآخرون.

وعن رفض زوجها العمل في مجال الفن، كشفت: “زوجي رفض عملي في التمثيل وهذا حدث قبل الزواج ولكن أقنعته بعد ذلك بطريقة (الزن على الودان واللي هو أمر من السحر)، وأنا كنت وقتها مقتنعة بكلامه وشعرت أني لن أكون قادرة على هذا العالم والدخول في الخصوصيات وتحولي لشخصية عامة، إلى أن أقنعته بأن لدي شغف كبير بهذا المجال وغير قادرة على إطفائه وهو اقتنع ويدعمني بقوة الآن وأنا محظوظة بوجوده في حياتي، وجربت العديد من الوظائف قبل دخولي المجال حتى قدمت على اختبار مراسلين ومن هنا بدأت علاقتي بهذا العالم”.

وعن غيابها عن الأعمال السينمائية، قالت: “هو الحلم الذي انتظره حقيقة، والمسرح أيضا عزيز علي جدا، ولكن الواحد تربى على أفلام السينما وأنا كنت مدمنة أفلام، والمهم لما تقدمي دور تتمنى تقديم أفلام مهمة ومؤثرة ومبهجة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل