المحتوى الرئيسى

هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستحصل على تحديثات الأندرويد الرئيسية لمدة ثلاث سنوات - إلكتروني

10/20 10:44

شركة جوجل تقوم عادة بوعد المستخدمين بسنتين من الدعم عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية. هذا يعني أن الأجهزة التابعة للشركة ستحصل على إثنين من تحديثات الأندرويد الرئيسية. ومع ذلك، يبدو أن الشركة قررت تغيير قوانينها بهدوء من أجل الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. في الواقع، هواتف جوجل الجديدة ستحصل على تحديثات الأندرويد الرئيسية لمدة ثلاث سنوات.

الشركات الأخرى المصنعة لأجهزة الأندرويد تعد بثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، في حين تعد بسنتين فقط من الدعم عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية، ولكنها تلجأ إلى تهدئة عملائها من خلال وعدهم بثلاث سنوات على الأقل من التحديثات الأمنية.

شركة جوجل قامت بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها لتؤكد بأن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL سيحصلان على ثلاث سنوات من الدعم عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية، فضلا عن ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. وبطبيعة الحال، هذه طريقة رائعة من شركة جوجل لتعزيز التنافسية في سوق الهواتف الذكية وتشجيع المستخدمين على شراء هواتفها الذكية بدلا من الهواتف الذكية التابعة للشركات المنافسة.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستفرض على الشركات المصنعة الأخرى دعم أجهزتها لمدة ثلاث سنوات عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية، ولكن الآن يبدو أن شركة جوجل هي الوحيدة التي قررت القيام بذلك.

Pingback: هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستحصل على تحديثات الأندرويد الرئيسية لمدة ثلاث سنوات – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

Comments

عاجل