المحتوى الرئيسى

حدث ليلا: رسائل حب بين "سعد وسمية".. ورئيس الوزراء يعلق على شائعة مرضه

10/20 09:29

شهد ليل الخميس، مجموعة متنوعة من الأحداث والأخبار المهمة، من بينها ما حدث محليا، حيث علق المهندس شريف إسماعيل، على شائعة مرضه، قائلا: "أمارس عملي بصورة طبيعية وكل شيء بيد الله"، فيما ردت الفنانة سمية الخشاب، على الأغنية التي أهداها لها المطرب أحمد سعد، قبل ساعات من عقد قرانهما، قائلة: "شكرا حبيبي وأحلي ما في حياتي يا أحمد".

ومحليا أيضا، قال مصدر مسؤول في نادي الزمالك، إن طارق يحيى، المدرب العالم لفريق الكرة تلقى عرضاً من نادي المقاصة؛ لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لمؤمن سليمان المدير الفني الحالي.

وعالميا، قالت وكالة المخابرات الداخلية الألمانية، إن القصر العائدين من مناطق الحرب في سوريا والعراق قد يصبحون جيلا جديدا من المجندين لصالح تنظيم (داعش) الإرهابي.

رئيس الوزراء عن شائعة مرضه: "كل شيء بيد الله"

رد رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، على شائعة مرضه، قائلاً "أمارس عملي بصورة طبيعية وكل شيء بيد الله". 

وأكد "اسماعيل" تعليقاً انخفاض شعبية حكومته: "الأهم هو أن تفعل الحكومة واجباتها قبل إرضاء الناس، والقرارات الحاسمة لم تكن اختيارية".

سمية الخشاب ترد على هدية أحمد سعد قبل زواجهما بساعات

حرصت الفنانة سمية الخشاب على الرد على الأغنية التي أهداها لها المطرب أحمد سعد ونشرها على وقع اليوتيوب قبل عقد قرانهما بساعات. ونشرت على صفحتها الخاصة على انستجرام صورة تجمعهما من الكليب الذي يتضمن صور مجمعة لهما، وأرفقتها بتعليق: "شكرا حبيبي وأحلي ما في حياتي يا أحمد".

مصدر بالزمالك: المقاصة يفاوض طارق يحيى لخلافة مؤمن سليمان

قال مصدر مسؤول في نادي الزمالك، إن طارق يحيى، المدرب العالم لفريق الكرة تلقى عرضاً من نادي المقاصة؛ لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لمؤمن سليمان المدير الفني الحالي. ولم يحصل المقاصة من 6 مباريات خاضها بالدوري تحت قيادة مؤمن سليمان سوى على نقطة واحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل