المحتوى الرئيسى

نواف العابد ومحمد صلاح ضمن لوحة شرف كأس العالم | Goal.com

10/20 05:13

أعدت "بليتشر ريبورت" تقرير خاص عن أبرز اللاعبين الذي نجحوا في قيادة منتخبات بلادهم للتأهل إلى كأس العالم 2018 المزمع أقامته الصيف المقبل في روسيا.

وشهد التقرير الذي تم نشره تواجد قائمة تضم 23 لاعبا يمثلون جميع المنتخبات التي وصلت إلى روسيا حتى الآن، بوجود لاعب واحد فقط من كل منتخب.

وحضر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في هذه القائمة بعدما نجح في إعادة منتخب بلاده للمشاركة في المونديال بعد 28 عاما من الغياب بالفوز على الكونغو 2-1 وضمان التأهل قبل نهاية التصفيات بجولة واحدة.

وشهدت القائمة أيضا تواجد الدولي السعودي نواف العابد الذي نجح في قيادة منتخب بلاده للعودة إلى كأس العالم بعد تخطي مرحلة قوية من التصفيات بوجود منتخبي اليابان وإستراليا.

One World Cup squad, one player from each qualified country—who ya got? @stighefootball has his say: https://t.co/5WosHdGxvj pic.twitter.com/f0FIhUUdz7 — B/R Football (@brfootball) October 19, 2017

وفي مركز حراسة المرمى تواجد حارس ريال مدريد كيلور نافاس رفقة منتخبه الكوستاريكي، وحارس المكسيك جييرمو أوتشوا، في رفقة جايمي بينيدو حارس مرمى بنما.

الخط الخلفي شهد تواجد دييجو جودين قائد أوروجواي، والبلجيكي توبي ألديرفيلد ودافينسون سانشيز مدافع المنتخب الكولومبي، وانضم لهم المدافع الروسي ماريو فيرنانديز وظهيري الجنب جوردي ألبا وكايل ووكر.

وتكون خط الوسط من مجموعة من اللاعبين المخضرمين أمثال الفرنسي نجولو كانتي والألماني توني كروس والصربي نيمانيا ماتيتش، ومعهم ويلفريد نديدي لاعب المنتخب النيجيري.

أخيرا الخط الهجومي شهد تواجد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والياباني شينجي اوكازاكي وأخيرا الإيراني سردار أزمون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل