المحتوى الرئيسى

العاهل السعودى يدعو «العبادى» لزيارة السعودية الأسبوع المقبل

10/20 04:31

دعا الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، زيارة السعودية مطلع الأسبوع المقبل لحضور الاجتماع التنسيقي الأول بين البلدين، جاء ذلك خلال اتصالا هاتفيا من العاهل السعودي للعبادي.

وقال المكتب الإعلامي للعبادي، إن الملك السعودي بارك للعراق الانتصارات التي تحققت على الإرهاب، وأكد رغبة الرياض فى تعزيز علاقاتها مع بغداد.

وأوضح المكتب فى بيان له، أن العبادي أكد سعي العراق إلى تعزيز أواصر التعاون مع السعودية فى مختلف المجالات، مشددًا على أن الحرب على الإرهاب وتنظيم داعش الإرهابي باتت فى نهايتها، قائلًا: «اقتربنا كثيرا من حسم المعركة، ونتطلع لمساهمة الدول فى إعادة الاستقرار».

يذكر أن رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول عثمان الغانمي وصل إلى السعودية على رأس وفد عسكري فى زيارة رسمية سيبحث خلالها فتح المنافذ الحدودية بين البلدين والتنسيق بينهما فى مجال مكافحة الإرهاب.

وتعد هذه أول زيارة يؤديها مسؤول عسكري عراقي رفيع المستوى للسعودية منذ أكثر من 25 عاما.

يذكر أن العلاقات السعودية العراقية شهدت تحسنًا كبيرًا فى الأشهر القليلة الماضية، حيث تبادل الجانبان الزيارات الرسمية وأعادا فتح المنافذ الحدودية بينهما بعد مضي 25 عامًا على إغلاقها.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

«الأنوثة، الشراسة، القوة، الجاذبية».. يتألقن بحضورهن على حلبة المصارعة الحرة رافعين أحزمتهن على الأكتاف بعيون تحمل ما تحمله من المنافسة، لحصد الحزام الذي يليه، وبالملابس الجذابة والمكياج الكامل نرى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل