المحتوى الرئيسى

ضبط 350 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بالبحر الأحمر

10/20 03:48

شنت مديرية أمن البحرالأحمر، حملة موسعة بإشراف اللواء حسام كمال مدير الأمن.

وأسفرت الحملة عن ضبط 350 مخالفة مرورية، منهم 309 مخالفة تم التصالح فيها، و29 مخالفة لم يتم التصالح فيها، و8 مخالفات بدون رخصة قيادة، و4 مخالفات بدون تسير.

كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط 138 هاربًا من أحكام، وذلك خلال حملة أمنية واسعة بجميع مدن المحافظة.

كان اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من اللواء عصام العزب مديرالمباحث الجنائية، يفيد بضبط 36 محكومًا عليهم فى جنح الحبس الجزئي، و15محكـومًا عليهـم فى جنح الحبس المستأنف، و71 محكـومًا عليهم فى جنح الغرامات الجزئية، و7محكـوم عليهـم فى جنح الغرامات المستأنف، و9 محكوم عليهم فى جنح المخالفات.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

«الأنوثة، الشراسة، القوة، الجاذبية».. يتألقن بحضورهن على حلبة المصارعة الحرة رافعين أحزمتهن على الأكتاف بعيون تحمل ما تحمله من المنافسة، لحصد الحزام الذي يليه، وبالملابس الجذابة والمكياج الكامل نرى ...

Comments

عاجل