المحتوى الرئيسى

الاتحاد الأوروبى يهدد كوريا الشمالية

10/20 03:37

هدد الاتحاد الأوروبى مساء أمس الخميس، بردود إضافية على كوريا الشمالية، بحسب ما جاء فى نص بيان تبنته الدول الأعضاء فى الاتحاد.

ونصت الخلاصات التى وافق عليها قادة ورؤساء حكومات الدول الـ28 الأعضاء فى الاتحاد، خلال قمة لهم فى بروكسل، على أن الاتحاد الأوروبى سيدرس مزيدا من الردود بالتشاور الوثيق مع شركائه، وسيواصل مساعيه لدى دول ثالثة لحضها على التطبيق الكامل للعقوبات الدولية المفروضة على كوريا الشمالية.

وحض القادة الأوروبيون كوريا الشمالية على التخلى عن برامجها النووية والبالستية بالكامل، فى شكل يمكن التحقق منه ولا رجعة فيه.

واعتبر القادة فى النص الختامى للقمة أن التصرفات الأخيرة لكوريا الشمالية غير مقبولة، وتمثل تهديدا كبيرا لشبه الجزيرة الكورية وأبعد منها.

وشددوا على أن السلام الدائم ونزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية، يجب التوصل اليهما بوسائل سلمية، من خلال حوار موثوق وهادف.

وكان الاتحاد الأوروبى أدرج جيش كوريا الشمالية على اللائحة السوداء، فى إطار عقوبات جديدة تأمل الدول الأوروبية أن تساعد على إعادة نظام الرئيس كيم جونغ-اون إلى طاولة المفاوضات.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

«الأنوثة، الشراسة، القوة، الجاذبية».. يتألقن بحضورهن على حلبة المصارعة الحرة رافعين أحزمتهن على الأكتاف بعيون تحمل ما تحمله من المنافسة، لحصد الحزام الذي يليه، وبالملابس الجذابة والمكياج الكامل نرى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل