المحتوى الرئيسى

رئاسة أبنوب: بدء الرصف لـ3 شوارع قبل الموعد المحدد.. ونقل السوق الأسبوع المقبل | أسايطة

10/20 02:29

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » رئاسة أبنوب: بدء الرصف لـ3 شوارع قبل الموعد المحدد.. ونقل السوق الأسبوع المقبل

قال اللواء أشرف البيه، رئيس مركز ومدينة أبنوب، إنه بدأ الرصف لـ3 شوارع رئيسية بالمدينة، وسيتم العمل في صباح اليوم الجمعة على رصف الشارع المار أمام محكمة أبنوب الإبتدائية وصولًا لميدان النافورة.

وأوضح رئيس مركز أبنوب في – تصريحات للأسايطة – إن الخطة الموضوعة للرصف كانت بداية الشهر المقبل، ولكن بعد زيارة المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الأربعاء الماضي، قد صدق على سرعة الرصف، خاصة بعد انتهاء إدارة الرصف بالمحافظة من مركز أسيوط، وحتى لا يحدث خلل بالميعاد المحدد للمواطنين ببدء الرصف والتأخير، فقد تم العمل قبل الموعد المحدد بنحو 11 يومًا.

وأشار البيه إلى أنه خطة الرصف تشمل شوارع بورسعيد والجمهورية ومدخل سوالم أبنوب، حيث ستم البدء برصف شارع بورسعيد من أمام موقف السيارات بطول 1.5 كيلو متر، وحتى الوحدة المحلية لمدينة أبنوب، والذى يعد من أكثر الشوارع الحيوية بالمركز.

ونوه رئيس مركز أبنوب أنه تم البدء في أعمال رصف شارع بورسعيد، حيث سيتم رصف الشارع بالكامل، وسيتم تباعًا رصف شوارع الجمهورية ومدخل سوالم أبنوب بتكلفة إجمالية 2.5 مليون للثلاث شوارع.

وكانت قد بدأت رئاسة مركز ومدينة أبنوب، أمس الخميس، في تجهيز ورصف شوارع بورسعيد والجمهورية ومدخل سوالم أبنوب.

يذكر أن رئاسة مركز أبنوب، قد دعت المواطنين بالمدينة، في الأول من أغسطس الماضي، ضرورة وسرعة التقدم للاشتراك في توصيل الغاز الطبيعي، والصرف الصحي قبل البدء في رصف الطرق الرئيسية، والمحدد له أول نوفمبر.

وفي سياق متصل قال اللواء أشرف البيه، إنه سيتم نقل جميع الباعة الجائلين المتمركزين بشارع التحرير وميدان النافورة، إلى المكان الجديد، وهو موقف التوتوك أمام السجل المدني، وهو مكان محاط بسور حديدي، على أن يتم تسكين جميع الباعة فيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل