المحتوى الرئيسى

صور| محافظ مطروح يتابع استعدادات زيارة السيسي للعلمين

10/20 00:23

تابع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، واللواء محمد فريد حجازي، مساعد القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الخميس، الاستعدادات المكثفة لاحتفالات مدينة العلمين بالعيد الماسي لمعركة العلمين، والتي من المقرر أن يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم السبت المقبل.

ويأتي ذلك بحضور كبار المسئولين من عدد من الدول المختلفة وأكثر من 50 سفيرا وقنصلا للدولة أجنية وعدد من أسر ضحايا الحرب العالمية الثانية والمحاربين القدماء، الذين شاركوا فى هذه المعركة بالإضافة إلى الإعلان عن تدشين مدينة العلمين الجديدة خلال الزيارة.

وقال البيان الصادر عن المحافظة، مساء اليوم، أن جولة محافظ مطروح بمدينة العلمين، عقب مشاركته في احتفالات القوات البحرية بالإسكندرية، بحضور رئيس الجمهورية، حيث توجه المحافظ الي مدينة العلمين لمتابعة الاستعدادات النهائية لاحتفالات ذكري معركة العلمين وتدشين مدينة العلمين الجديدة.

وتابع محافظ مطروح، واللواء محمد فريد حجازى، الاستعدادات النهائية لاستقبال الحدثين الهامين علي ارض مدينة العلمين، وتفقدا الطريق الغربي لمدينة العلمين، عقب الانتهاء من ازدواجه ورصفه وإنارته وتشجيره حتى مستشفي العلمين ومجلس المدينة، بالإضافة إلي إنارة وتشجير ودهان الأرصفة للطريق المؤدي لمتحف العلمين العسكري، وصولا لمقر الاحتفال مقابر الكومنولث، كما تفقدا الأعمال بمدينة العلمين الجديدة والاستعدادات المكثفة لتدشينها.

وأكد محافظ مطروح، بان مدينة العلمين في أبهي صورها لاستقبال احتفالات العلمين بالذكرى الـ 75 لمعركة العلمين ونهاية الحرب العالمية الثانية، وتدشين مدينة العلمين الجديدة ووجه الشكر للقوات المسلحة، علي سرعة الانتهاء من كافة الأعمال، من رصف طرق وتقديم كافة المساعدات للأجهزة التنفيذية بمدينة العلمين قبل الاحتفالية.

كما وجه الشكر لمجلس مدينة العلمين، علي سرعة الانتهاء من تشجير وإنارة الطرق بالمدينة بالكامل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل