المحتوى الرئيسى

مواطنون: أعطال مترو الأنفاق تزداد برفع سعر التذاكر

10/19 23:28

مع تزايد سعر تذكرة مترو الأنفاق من جنيه إلى الضعف يوليو الماضي، توقع كثيرون تحسن الخدمة وحل المشكلات التي كانت تواجههم، ولا سيما طلاب الجامعات، حيث توقعوا حدوث تغيرات جذرية مع عودتهم للدراسة هذا العام، الأمر الذي لم يجدوه، فضلًا عن الأعطال الكثيرة فى حركة المترو التي حدثت بشكل متعاقب خلال الفترة الماضية، وكان آخرها بالأمس.

مروة سعد، طالبة بكلية التجارة جامعة القاهرة، استقلت المترو من محطة الجامعة بعد انتهاء محاضراتها لتفاجأ بأنه توقف فى محطة أنور السادات، وظل الباب مغلقا لمدة نصف ساعة، وبعد كثير من طلبات النجدة وضرب السيدات بكفوفهن على الأبواب والزجاج، فُتحت الأبواب ولم يجدن حينها أحدا من أفراد الأمن المسئولين ليخبرهم عن سبب ما حدث، ليكملوا حتى يصلوا مقصدهن وعليه قررن الخروج واستقلال المواصلات العامة، ما سبب زحاما فى منطقة التحرير.

«كل البهدلة والزق بشوفها فى العتبة» هذا ما قالته «تغريد» طالبة علم النفس بكلية البنات، تركب المترو خمسة أيام فى الأسبوع.

أما «يارا» طالبة جامعة القاهرة فتجد أن الزحام وأعطال التكييف أمر هين مقابل تعطل المترو وتوقفه.

من جانبه، قال مراد منير، موظف محكمة عابدين، إنه لم يجد أي تحسن فى الخدمة وعلم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي نية رئيس الهيئة رفع سعر التذكرة لثلاثة جنيهات، إذا تعدت الرحلة الخمس عشرة محطة، ليجيب عليه أحد الركاب المجاورين له أن فى هذه الحال سيكون هناك حالة من المقاطعة الجماعية، خاصة أن الجميع لم يشهد أي تحسن.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل