المحتوى الرئيسى

"تعليم البحيرة": إحالة واقعة سب طالب وتمزيق ملابسه وإصابته بجروح للتحقيق - برلمانى

10/19 23:25

أكد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إحالة واقعة ضرب طالب بمدرسة رشوان أحمد رشوان الثانوية بقرية أم صابر التابعة لمركز بدر، للشئون القانونية بالمديرية للتحقيق فيها، مؤكدا أن الطالب هو محور العملية التعليمية، مضيفا:"نعمل على توفير كل سبل الراحة له، والضرب ممنوع طبقا للقرار الوزارى".

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من الرائد محمود الشرقاوى رئيس مباحث قسم شرطة بدر، بتحرير والد "عمر أحمد السعودى" الطالب بالصف الثانى الثانوى بمدرسة رشوان أحمد رشوان الثانوية بقرية أم صابر التابعة لدائرة المركز، بتعدى "هشام ع. د" أخصائى اجتماعى بالمدرسة على نجله وتمزيق ملابسه وإحداث إصابات به وسبه بألفاظ مسيئة أمام زملائه دون سبب.

وقال أحمد عبد الله السعودى والد الطالب، إن نجله فوجئ بطابور المدرسة بتعدى الأخصائى الاجتماعى بالمدرسة دون سبب، مشيرا إلى أنه كان يرتدى تى شيرت فوق الزى المدرسى بسبب برودة الجو فى الصباح حيث قام الأخصائى بسبه وتمزيق ملابسه وإصابته بجروح وكدمات.

وأضاف والد الطالب،:" نجلى يمر الآن بأزمة نفسية سيئة بسبب ما تعرض له بالضرب والإهانة أمام زملائه وجميع الطلاب بالمدرسة"، لافتا إلى أنه لا يريد الذهاب للمدرسة رغم أنه من المتفوقين دراسيًا بجميع المراحل التعليمية.

وطالب بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الأخصائى الاجتماعى وتغليظ العقوبة عليه حتى لا تتكرر الواقعة مع طالب آخر. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11925 إدارى مركز بدر وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل