المحتوى الرئيسى

بالصور.. سفير الكويت يدعو رجال الأعمال والمستثمرين لزيارة شرم الشيخ

10/19 23:18

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، سفير الكويت محمد صالح الذويخ، بمكتبه فى شرم الشيخ ضمن العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وأشاد الذويخ بالطفرة المعمارية التي تحدث على أرض جنوب سيناء، خصوصًا فى شرم الشيخ، ووعد بدعوة كبار رجال الأعمال والمستثمرين لزيارة المدينة، مؤكدًا رغبتهم التامة فى إقامة مشروعات استثمارية كبرى، وأن يتم عقد المزيد من الاحتفالات المشتركة كإحتفالية "كويت السلام.. مصر المحبة" التي أقيمت بمنطقة خليج نعمة بشرم الشيخ فى العام الماضي.

وأكد المحافظ، على بالغ سعادته بلقاء السفير الكويتي، مشيرًا إلى متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين على المستوى السياسي والشعبي، والمشروعات التي يمولها صندوق التمويل الكويتي منها: محطات المياه التي تساهم بشكل متميز فى تنمية المحافظة.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل