المحتوى الرئيسى

عطل فني يصيب طائرة على متنها 156 راكبًا بمطار القاهرة

10/19 22:22

تسبب عطل فني مفاجئ بطائرة شركة طيران خاصة متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى القصيم بالسعودية، مساء اليوم، فى عودتها مرة أخرى بعد ساعة من إقلاعها.

وصرح مصدر مسئول بمركز الملاحة الجوية بالمطار، بأنه عقب إقلاع طائرة شركة طيران «نسما» الرحلة رقم 140 فى طريقها إلى القصيم بالمملكة العربية السعودية، فوجىء بعد مرور ساعة بإصابة أجهزة الطائرة الملاحية بعطل فني يحول دون إتمام الرحلة بسلام، فطلب من برج المراقبة العودة بالطائرة.

وعلى الفور تم السماح له بالهبوط بمطار القاهرة مرة أخرى، حيث تم تخصيص موقع انتظار بمبنى الركاب رقم (1)، وفور هبوط الطائرة بسلام تم إنزال الركاب إلى صالة الترانزيت واستدعاء فريق فني لإصلاح العطل.

وعقب تأخر استغرق ساعتين كاملتين أقلعت الطائرة رحلتها دون إلغاء أية حجوزات من جانب الركاب، والبالغ عددهم 156 من مختلف الجنسيات.

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة فى البرلمان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعص الصور له مع زوجته أثناء قيامهما برحلة صيد فى البحر.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل