المحتوى الرئيسى

جريمة في شهر العسل

10/19 21:40

القاهرة - الخميس، 19 أكتوبر 2017 09:35 م

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 06:08 م

ارتسم الحلم على جبين امرأة عجوز «56 عاما»، بعدما تأجج الحب في قلبها، وانساب في عروقها كما ينساب جدول الماء، وكلما تعانقت عقارب الساعة يخفق قلبها لملاقاة فتى أحلامها الذي يصغرها سنًا 25 عامًا.

البداية عندما تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي، وتبادلا كلمات الحب والعشق، ونجح في نسج خيوطه حولها، وبعث الأمل والطمأنينة بداخلها، واتفقا على الزواج غير مبالين بفارق السن بينهما.

وأثناء فترة شهر العسل، حاولت الزوجة العجوز أن تبدو كشابة في مقتبل العمر، ولم تكن تعلم بأنها وقعت فريسة لشيطان أراد ابتزازها والاستيلاء على أموالها ومصاغها، كشرت الزوجة عن أنيابها عندما طلب منها مساعدته بمبلغ من المال لبدء مشروع صغير، تسلل الشك بداخلها، ونشبت بينهما مشادة كلامية أثناء قضاء شهر العسل نهرها على إثرها بكلمات جرح بها مشاعرها وجلالها، وأهان كرامتها، ومعايرتها بفارق السن بينهما.

أسودت الدنيا في عينيها ولم تشعر بنفسها وتحولت وهرولت مسرعة تلقي بملابسه وأمتعته وطرده خارج المنزل، اشتد الموقف سخونة وعلت وجهه علامات الغضب وأمسك سكينا في محاولة لتهديدها بينما سيطر عليه شيطانه وطعنها عدة طعنات سقطت على إثرها فوق الأرض تنفجر من جسدها الدماء، وتعلو وجهها دمعات الحزن والألم، وفاق الحياة.

حملها الزوج الشاب وألقى بها في غرفة غسيل الملابس بالعقار، وفر هارباً تاركا إياها تلاقي مصيرها.

وأمام المقدم أحمد محسن رئيس مباحث قسم شرطة الرمل بالإسكندرية، اعترف الشاب المتهم بجريمته.

وذكر أنه كان قد نشأت بينه وبين الزوجة المجني عليها قصة حب، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وقررا الزواج وأثناء شهر العسل طلب منها مبلغا من المال لإنشاء مشروع، وعندما رفضت نشبت بينهما مشادة تحولت إلى مشاجرة، عايرها خلالها بفارق السن بينهما وما إن قامت بطرده من المنزل قام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل