المحتوى الرئيسى

حبس 3 مسؤولين بالإدارة الهندسية بطنطا 4 أيام بتهمة الرشوة

10/19 21:34

قررت نيابة مركز طنطا، حبس 3 مسؤولين بإلإدارة الهندسية بمركز طنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الحصول على رشوة من صاحب قاعة أفراح، وإصدار رخصة بناء بالمخالفة للقانون.

وكانت الأموال العامة، لمنطقة وسط وشرق الدلتا، قد ضبطت 3 مسؤولين بالإدارة الهندسية بمركز طنطا، بتهمة حصولهم على هدايا عينية ومادية على سبيل الرشوة من أحد الأشخاص مقابل السماح له ببناء قاعة أفراح وكافيتريا بالمخالفة لشروط الترخيص.

وتلقى المقدم أسامة حتاتة رئيس مباحث الأموال العامة لمنطقة وسط وشرق الدلتا، بلاغا بقيام كل من  "عبد الجواد. ع"، 34 عاما، رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بمركز طنطا، و"سمير. م" 45 عاما، مشرف تنظيم الوحدة، و"أحمد.ا" 41 عاما، فني بشؤون البيئة، بالحصول على مبالغ مالية وهدايا عينية في سبيل الرشوة من المدعو "أحمد.م"، 29 عاما، مقابل تمكينه من بناء قاعة أفراح وكافيتريا ومخزن بالمخالفة لشروط الترخيص.

وتبين من تحريات المقدم محمد طلال، والمقدم محمود سامي، المقدم سامح كيشار، ضباط بالإدارة، صحت ما ورد بالبلاغ، وأن المتهمين حصلوا على هدايا عينية ومادية على سبيل الرشوة، مقابل إصدار رخصة لبناء كافتيريا وقاعة أفراح ومخزن للرابع، ما يضر بالمال العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل