المحتوى الرئيسى

أبرزها الأحذية القطيفة والكاروهات.. تعرفي على موضة شتاء 2018

10/19 21:24

تختلف موضة الشتاء من عامٍ لآخر، وذلك بحسب ما تتجه إليه الموضة، ونجد أن هذا العام تتجه موضة الشتاء للحنين إلى الماضي، مثل عودة الكاروهات والأحذية الفرو والقطنية.

يوضح مصمم الأزياء محمد كمال، أن الألوان المتصدرة هذا الشتاء هي الكحلي والجنزاري والرمادي، وكذلك أشكال الفساتين عليها نوع من المشمعات، وتم استعادة موضة الجاكيت الفرو للسيدات فى الشتاء بقوة.

وقال "كمال" لـ«الدستور» أن الكاروهات تقتحم بقوة هذا الشتاء، ومن ألوان الكاروهات المتصدرة هي الأورانج والبيج والرمادي والكحلي.

أما فيما يخص الأحذية فنجد موضة الفرو والقطيفة بألوانها المختلفة، والكعب العالي الذي يعد مصدرًا للأنوثة، ولتكون قادرة على مواجهه الأمطار.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظ انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، وعدم وجود مولد ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل