المحتوى الرئيسى

بالصور.. مكتبة دمنهور تحتفل بيوم البحرية مع أحد أبطال عملية 'المدمرة إيلات'

10/19 21:17

احتفلت مكتبة مصر العامة بدمنهور بيوم البحرية المصرية، وإنتصارات أكتوبر، باستضافة اللواء البحري نبيل عبد الوهاب، أحد أبطال عملية تدمير المدمرة إيلات فى لقاء جماهيري مفتوح بقاعة المؤتمرات بالمكتبة.

وأكد عبد الوهاب، على أهمية تسجيل بطولات رجال حرب العمليات وانتصارات أكتوبر خاصة أن الأفلام لم توثق بمعلومات جيدة عن ما حدث بالحرب، محذرًا من حدوث الفجوة بعد مرور 5 أعوام وعدم العثور على أحد من المشاركين فى الحرب على قيد الحياة لتوثيق البطولات.

وأشار إلى بطولات رجال البحرية ومشاركتهم فى العديد من العمليات بحروب الإستنزاف، وانتصارات أكتوبر، ومنها: النزول فى الأعمال لتفجير 100 رطل من المتفجرات، بالإضافة لردم طريق وضعه العدو الإسرائيلي مع تنظيف القناة من مخلفات الحروب، بإزالة المركبات الحربية من القاع.

على هامش الاحتفالية، افتتح اللواء نبيل عبد الوهاب، معرض فني للرسومات عن حرب أكتوبر، وتوزيع الشهادت على أوائل مسابقتي الرسم والتصوير الفوتوغرافي لليوم القومي لمحافظة البحيرة، وانتصارات حرب أكتوبر، والفائزين الأوائل محمد مدحت شوقي بخيت، روان عماد الغول، الاء ياسر بلال عن مسابقة اليوم القومي للمحافظة، والفائزين إيمان السيد الجرواني، أنور صفوت النجار، أبانوب حلمي عيسي عن مسابقة احتفالات أكتوبر.

كما سلم أحمد الهواشي مدير مكتبة دمنهور، للواء نبيل عبد الوهاب درع المكتبة نيابة عن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظ انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، وعدم وجود مولد ...

Comments

عاجل