المحتوى الرئيسى

اجتماع لمسئولي البحيرة للوقوف على الأعمال المتبقية بمحطة صرف 'سرنباي'

10/19 21:17

عقد اللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد بالبحيرة، اليوم، اجتماعًا بحضور بلال النحال وعصام القاضي عضوا مجلس النواب عن دائرة المحمودية، والمهندس خالد حسين رئيس شركة مياه الشرب والمهندس ماهر العدوي رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي ومدير مشروع الرصف الانتاجي ورئيسا مدينتي المحمودية وأبو حمص؛ للوقوف على الأعمال المتبقية من محطة صرف صحى سرنباى وسنبادة ودفع العمل بها وسرعة دخولها الخدمة.

تم خلال الإجتماع التشديد على سرعة إنهاء مشروع الرصف الإنتاجي من رصف المحطة خلال 15 يوم من تاريخه، قيام الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة المياه لبدء إجراءات استلام الشبكات بعد انتهاء أعمال الرصف، قيام اللجنة التنسيقية والوحدة المحلية بتفقد الأعمال الجاري تنفيذها للتأكد من الإلتزام بالبرنامج الزمني.

كما تم التأكيد على قيام الوحدة المحلية بتوفير ماكينتين شفط أو سيارتين كسح بصفة مستمرة بالقرية لرفع أي تراكمات بالشوارع لحين الإنتهاء من المشروع.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظ انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، وعدم وجود مولد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل