المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الصدر بعد تطويره

10/19 21:17

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم، أقسام مستشفى الصدر بمدينة أسيوط والتي تم تطويرها وتزويدها بأحدث الأجهزة لتلبية احتياجات مرضى صعيد مصر.

وأشاد المحافظ، بأعمال تطوير شبكات الغاز بالمستشفى وأقسام العناية المركزة به مستكملًا جولته بمتابعة أعمال الصيانة وتطوير بعض المدارس والميادين المختلفة بمدينة أسيوط وإزالة الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية وغلق بعض المحال التجارية المخالفة.

واطمأن المحافظ على حالة المرضى بالمستشفى وسبل العناية الطبية المقدمة لهم، كما تابع سير العمل بأقسام المعامل والأشعة والعزل وصيدليات المستشفى المختلفة التي بدأت أعمال التطوير بها بداية من عام 2015م.

وقال الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن مستشفى الصدر يحتوي على 153 سريرا منها 35 سرير عناية مركزة و4 صيدليات لخدمة المرضى بجميع الأقسام و5 غرف استقبال وحجرات للعزل مزودة بجميع الأجهزة الطبية وقسم صدر الأطفال، مشيرًا الى أن المستشفى يستقبل أكثر من 160 طفلا بمختلف حجرات الاستقبال شهريًا الأمر الذى يستلزم إنشاء قسم عناية صدر أطفال والذي يجرى إنشاؤه حاليًا.

ولفت إلى أن المستشفى يستقبل سنويا أكثر من 600 حالة درن يتم التعامل معها وعمل التحاليل اللازمة لها بأحدث أجهزة التحليل والأشعات وتحويل الحالات المقاومة للعلاج إلى مستشفى صدر العباسية لاستكمال العلاج.

كما تفقد المحافظ أعمال الصيانة بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية المشتركة بحي غرب مدينة أسيوط والتي تستوعب 1547 طالبا برفقة عبدالناصر حامد، مدير عام التعليم العام بالمديرية، كما تابع أعمال تطوير ميدان الزعيم جمال عبدالناصر بمدخل جامعة اسيوط.

أطلت إيفانكا ترامب التي تبلغ من العمر 35 عامًا، وعارضة الأزياء السابقة وابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملابس رقيقة تحمل طابع أنثوي بشكل كبير، وحرصت على ارتداء جيبة رمادية اللون مع الالتزام بوضع ...

أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظ انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، وعدم وجود مولد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل