المحتوى الرئيسى

«مصر للطيران» تواصل تقديم عروضها للسفر على طائراتها إلى أوروبا

10/19 19:00

تواصل الشركة الوطنية "مصر للطيران" تقديم عروض جديدة لتذاكر مخفضة على متن طائراتها المتجهة إلى أوروبا لمدة 6 أيام خلال الفترة بين 25 أكتوبر الحالي للسفر حتى 10 ديسمبر القادم.

ومن جانبه، صرح مصدر مسئول بالشركة القابضة لمصر للطيران: "أن تلك التخفيضات والعروض تأتى فى إطار تنشيط حركة السياحة والسفر بين مصر ودول العالم، وقد بدأت مصر للطيران، اليوم الخميس، فى تقديم عرض تخفيضات جديد للسفر على طائراتها المتجهة إلى العديد من المدن الأوروبية، وذلك بأسعار تنافسية تبدأ من ٤٢٤١ جنيها غير شاملة الرسوم والضرائب.

وأوضح أن العرض يشمل وجهات ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، چنيڤ، بروكسل، كوبنهاجن، أثينا، لارنكا وبودابست وبإمكان عملاء مصر للطيران شراء التذاكر حتى ٢٥ أكتوبر الحالى والاستمتاع بالسفر حتى ١٠ ديسمبر القادم.

وكانت شركة مصر للطيران قد قدمت فى الفترة الماضية سلسلة من التخفيضات وصلت إلى 40 و50 % للسفر على طائراتها المتجهة إلى اليابان كأول رحلة بعد استئناف رحلاتها فى 28 أكتوبر الحالى وإلى رحلات نيويورك يومى الاثنين والخميس بداية من الشهر القادم.

أجرى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث لاحظ انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، وعدم وجود مولد ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل