المحتوى الرئيسى

كوزمين يدافع عن شيشة الحمادي

10/19 18:40

كوزمين مدرب شباب الأهلي دبي

دافع الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي عن لاعب الفريق إسماعيل الحمادي بعد نشر صور له وهو يدخن الشيشة في أحد المقاهي.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريق مع الشارقة في الجولة الخامسة من دوري المحترفين الإماراتي أن الناس أصبحوا يهتمون بالأمور السلبية فقط دون النظر إلى الإيجابيات، مؤكدا أن اللاعب شارك في مباريات مع الفريق لمدة 6 أشهر وكان لديه اصابه ولم يتحدث أحد عنه.

وتابع:“إذا ارتكب اللاعبين أخطاء فأنا أول من يحاسبهم على ذلك، داعياً الجميع للحديث عن الإيجابيات.

وتحدث عن فريق الشارقة الذي يستضيف شباب الأهلي يوم الجمعة المقبل، مؤكداً أن تغيير مدرب الفريق خلال الفترة الماضية لا يعني أنه سيكون هناك تغييراً كبيراً في الفريق خلال فترة قصيرة.

وكان الشارقة قد أقال مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو وأعلن تعيين الإماراتي عبد العزيز العنبري بدلاً منه حتى نهاية الموسم، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية وعدم تحقيق لأي فوز.

وفيما يتعلق بغيابات الفريق أكد كوزمين أنه من المتوقع غياب سالمين خميس وماجد ناصر بسبب الإصابة لكنهم يسيران بشكل جيد خلال تدريبات الإستشفاء.

وبسؤال المدرب عن الوافد الجديد للفريق اللاعب الكوري مون تشانج أكد كوزمين أنه لا يزال هناك وقت للحديث عن اللاعب والحكم عليه.

وتحدث كوزمين عن غياب الجماهير عن الملاعب مؤكداً أن عطاء اللاعبين في الملعب لأي فريق هو الذي يجلب الجمهور.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل