المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | عمر ربيع ياسين يقدم أوراق ترشحه في انتخابات الأهلي

10/19 17:15

تقدم عمر ربيع ياسين، لاعب الأهلي والزمالك السابق، بأوراق ترشحه منذ قليل لعضوية مجلس إدارة الأهلي تحت السن، وذلك للجنة المشكلة من قبل القلعة الحمراء.

وحرص ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق على مرافقة نجله أثناء تقديمه أوراق ترشحة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي المعين برئاسة، محمود طاهر، أعلن يوم الأحد الماضي، فتح باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي،لإنتخاب مجلس جديد للدورة 2017/2021 المقرر لها في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 وبدأ تلقى طلبات الترشح اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 15/10/2017 ولمدة سبعة أيام متتالية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء ولمدة ثماني ساعات يوميا وحتى السبت الموافق 21/10/2017 بما في ذلك يوم الجمعة.

وتقدم طلبات الترشح بإسم المدير التنفيذي للنادي الأهلي اللواء شيرين شمس وذلك للجنة المشكلة للإستلام ومقرها إدارة النادي بالجزيرة طبقا لشروط الترشح المعلنة وفقا للائحة النظام الأساسي للنادي وهي الإسترشادية بعد فشل مجلس الأهلي في اعتماد لائحته الخاصة بعد قرار بطلان جمعيته العمومية وعدم الإعتراف بها لمخالفتها اللوائح.

والجدير بالذكر أن الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية هم المسددون للإشتراك السنوي لعام 2017 وذلك قبل التاريخ المحدد لإنعقاد الجمعية العمومية.بجانب أن الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية الذين مضى على عضويتهم العاملة سنة على الأقل حتى التاريخ المحدد لإنعقاد الجمعية العمومية.

ويكون التوقيع في كشوف الحضور بموجب بطاقة عضوية النادي بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي أو رخصة سلاح أو رخصة القيادة.ويكون التصويت حضورياً ولا يجوز للعضو أن ينيب غيره في حضور الجمعية العمومية.وتبدأ مدة تسجيل حضور الأعضاء في الجمعية العمومية الخاصة بالإنتخابات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً وذلك في المقر الرئيس للنادي الأهلي الكائن في 3 شارع صالح سليم - الجزيرة- القاهرة.

ويبدأ التصويت مع بداية التسجيل بكشوف الحضور وينتهي بإنتهاء مواعيد التسجيل ويكون الإجتماع صحيحا بحضور 10 آلاف عضو على الأقل ممن لهم حق حضور اجتماع الجمعية العمومية ،فإذا اكتمل النصاب القانوني يتم البدء في الفرز.

عمر ربيع ياسين يعلن ترشحه في انتخابات الأهلي تحت السن

نادر شوقي: هذا موقف حسام غالي من الاعتذار لجهاز المنتخب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل