المحتوى الرئيسى

«مصممو الأزياء» كلمة السر في تألق نجوم العالم

10/19 17:08

القاهرة - الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:06 م

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 01:50 م

بدأت بيوت الأزياء اللبنانية في التنافس للوصول للعالمية واحتلال عالم الأزياء بتصاميم راقية ومناسبة لفئات كثيرة من المجتمع.

وتقدم »بوابة أخبار اليوم« أشهر مصممي الأزياء اللبنانين والمصريين، الذي يتألق الفنانين بأزيائهم في مصر والوطن العربي.

- مصممة الأزياء اللبنانية إيلا زحلان التي استطاعت أن تبتكر خطا جديدا في عالم الموضة يجمع بين دفء الشرق وسمات الغرب، وكان أول عروضها في مصر ونال إعجاب الملكات والأميرات العربية، حتى افتتحت بوتيك خاص لها لفساتين الزفاف والسهرة ببيروت حتى حصلت على لقب «مصممة الأزياء الأولى في الشرق الأوسط».

- مصمم الأزياء اللبناني زياد نكد الذي تعلق بالموضة منذ الصغر وكان يصمم الملابس لأفراد أسرته، حتى أطلق مجموعته الأولى في عام 2007 ولاقت نجاحًا بفضل اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة، وتتميز تصميماته بالجمع بين البساطة والتعقيد مع إضفاء الأنوثة والأناقة على من يرتديها، فضلا عن مشاركته في الكثير من العروض العالمية.

- مصممة الأزياء ريم عكر التي درست في معهد الأزياء والتكنولوجيا بنيويورك، وبدأت مسيرتها بصنع فستان زفاف وحيد في 1997 والذي أعجب جميع النقاد، ثم أصبح لديها شركة كبيرة لتصميم فساتين الزفاف والملابس الجاهزة حتى أصبحت تصميماتها من أشهر متاجر الأزياء بالعالم، وارتدت الكثير من النجمات العالميات من تصميمها مثل أنجيلينا جولي، وهالي بيري، وبيونسيه، والعائلات الملكية بمختلف أنحاء العالم.

- مصمم الأزياء المصري هاني البحري الذي بدأ مشواره عند 17 عام، عندما قام بتصميم فستان زفاف لأحد أفراد أسرته، والذي حاز إعجاب الجميع وقرر بعدها الاتجاه لعالم الأزياء، وركز على تصميم المناسبات والسهرة، وشارك في العديد من المهرجانات العالمية وحصل على العديد من الجوائز.

- مصممة الأزياء المصرية مروة البغدادي التي تصمم أزياء للمحجبات في منتهى الرقي والشياكة وبخامات مصرية خالصة تعبر عن العادات والتقاليد المصرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل