المحتوى الرئيسى

ألبيول: هذا ما تعلمته في ريال مدريد

10/19 15:32

أكد مدافع نابولي الإسباني راؤول ألبيول، الذي لعب 4 مواسم لصالح ريال مدريد، أن ارتداء قميص الملكي "يترك علامة للأبد" بداخل اللاعب، مشيرًا إلى أن هذه التجربة علمته أن يتنافس دائمًا بهدف واحد يتمثل في تحقيق الانتصارات.

وتحدث ألبيول أيضًا عن قائد الريال سرجيو راموس، الذي أكد أنه ما زال على اتصال به حتى اليوم، وعن رغبته في التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي، مبرزًا اللحظات الرائعة التي عاشها مع المنتخب الإسباني لكرة القدم.

وعن المواسم التي قضاها بين صفوف "الميرينغي"، أبرز ألبيول البالغ من العمر 32 عامًا: "إنه نادٍ عظيم لديه أهداف عظيمة. إنها مسؤولية ضخمة حين يتعين عليك الفوز بالمسابقات كافة".

وأضاف: "هذا الأمر جعلني أتطور وأتعلم من لاعبين على أعلى مستوى. سعدت كثيرًا، والمرور بريال مدريد يترك بداخلك علامة للأبد. حين يرون لاعب كان في الريال فإنهم ينظرون إليك بشكل مختلف. كانت تجربة إيجابية".

وعن راموس، أكد أنه "وصل للريال في سن صغير جدًا والجميع أدرك أنه سيصبح مدافع ريال مدريد طوال حياته، وأنه سيصبح في أحد الأيام أسطورة للملكي وللمنتخب".

وردًا على سؤاله حول مسيرته مع منتخب إسبانيا وتأثير المدير الفني السابق للماتادور لويس أراغونيس على المستوى النفسي خلال كأس أمم أوروبا 2008 التي توج بها "الماتادور"، أبرز اللاعب أن "هذا كان أمرًا أساسيًا. تغيير العقلية والثقة في أنك تستطيع الفوز. هذا ما فعله المنتخب تحت إمرة أراجونيس عقب فترة صعبة في 2006 و2007".

وفيما يتعلق بعلاقاته بمواطنيه وزميليه في الفريق الإيطالي، خوسيه كاييخون وبيبي رينا، أكد ألبيول: "تجمعنا علاقة جيدة سواء نحن أو أسرنا. ثلاثتنا لدينا أسر كبيرة لذلك من الطبيعي أن ننظم حفلات غداء وعشاء سويًا".

وردًا على سؤاله عما إذا كان نابولي جاهزًا للفوز بالدوري الإيطالي لكرة القدم، قال: "في النهاية هذا حلم كل المدينة. أعتقد أننا نعمل من أجل تحقيق حلمنا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل