المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "تنس طاولة الأهلي" يستعد لبطولة الجمهورية للفردي

10/19 15:00

أكد أشرف عبد الفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة بالأهلي، أن الفريق بدأ الاستعداد لبطولة الجمهورية للفردي للمراحل السنية "رجال وسيدات و21 سنة شباب وتحت 18سنة رجال وسيدات"، والمقرر أن تستضيفها صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في الفترة من30 أكتوبر الجاري إلى 5 نوفمبر المقبل.

وأضاف "عبد الفتاح" انتهينا مؤخرًا من المشاركة في بطولة الجمهورية لليوم الواحد، وكانت نتائج الأهلي بها جيدة، رغم أن إقامة كل مرحلة سنية في يوم واحد يعد إرهاقاً على اللاعبين، ورغم ذلك حقق الأهلي المركز الأول والثالث على مستوى الرجال، لكل من خالد عصر وعلي غلاب على الترتيب، والمراكز الثلاثة الأولى على صعيد منافسات السيدات، لكل من دينا مشرف و رويدا عصام وأميرة يسري على الترتيب.

وحقق ايضًا المركز الأول بمنافسات تحت 21 سنة لعلي غلاب، والمركزين الاول والثاني على صعيد منافسات الآنسات تحت18 سنة لكل من الشقيقتين، مروة ومريم هشام على الترتيب، والمركزين الثاني والثالث في منافسات تحت 18 سنة ناشئين لكل من، مروان عبد الوهاب وكريم عبد العزيز على الترتيب.

وأضاف عبد الفتاح، عقب انتهاء بطولة الجمهورية لليوم الواحد بدأ الفريق في الاستعداد للبطولة التالية مباشرة، وهي بطولة الجمهورية للفردي، خاصة بعد اكتمال صفوف فريق الرجال بعودة كابتن الفريق السيد لاشين الذي غاب عن بطولة الجمهورية لليوم الواحد، نظراً لارتباطه بمباريات مع فريقه التركي المحترف به.

واختتم عبد الفتاح أن الفريق يواصل تدريباته اليومية بجدية، ليس استعداداً لبطولة الجمهورية للفردي فحسب، بل لبطولة الدوري أيضًا والتي ستنطلق بعدها مباشرةً.

مصر تحصد صدارة الترتيب العام في ختام البطولة الدولية لناشئي تنس الطاولة

"الدولي لتنس الطاولة" يشيد بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ

قريطم يكشف مجموع جوائز بطولة مصر الدولية لناشئي تنس الطاولة

رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة يشيد بالمستوى الفني لبطولة مصر الدولية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل