المحتوى الرئيسى

أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إصدار ميزة الدفع المباشر Apple Pay Cash - إلكتروني

10/19 14:17

نظام iOS 11.1 سيجلب معه العديد من الميزات الجديدة لهواتف iPhone ولوحيات iPad. بما في ذلك، مئات من الرموز التعبيرية الجديدة، فضلا عن ميزة الدفع المباشر Apple Pay Cash.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تردد في وقت سابق من هذا الشهر بأن الموظفين داخل شركة آبل بدأوا فعلا بإختبار ميزة Apple Pay Cash، والآن تردد بأن الموظفين في متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل بدأوا بدورهم أيضا إختبار ميزة الدفع المباشر Apple Pay Cash، مما يلمح إلى إقتراب موعد إصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن Apple Pay Cash هي واحدة من الميزات التي أوضحت لنا شركة آبل بأنها ستكون جزءًا من نظام iOS 11. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهي تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى بعضهم البعض.

ومع ذلك، شركة آبل لم تقم بإصدار هذه الميزة مع نظام iOS 11، وأوضحت الشركة بأنها ستقوم بإصدار هذه الميزة للمستخدمين كجزء من تحديث فرعي لنظام iOS 11 في وقت لاحق من هذا العام، تماما كما فعلت مع خاصية Portrait Mode في الهاتف iPhone 7 Plus. وبالعودة إلى ميزة Apple Pay Cash، فشركة آبل لم تقدم موعدًا محددًا لإصدار هذه الميزة، ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا، وأنه يجري فعلا إختبار هذه الميزة من قبل الموظفين في متاجر آبل للتجزئة، فمن المرجح أن يتم إصدارها في المستقبل القريب.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.1 في شهر نوفمبر المقبل جنبا إلى جنب مع iPhone X، ولكن نحن سنعمل على ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات بشأن موعد إصدار ميزة Apple Pay Cash لكافة المستخدمين.

Pingback: أدلة جديدة تلمح لإقتراب موعد إصدار ميزة الدفع المباشر Apple Pay Cash – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل